حوادث

أم تلقي ابنتيها حديثي الولادة بمقلب زبالة

اقدمت ام بعدما نزعت من قلبها كل معالم الإنسانية، على قتل ابنتيها حديثي الولادة، بإلقائهم  بأحد مقالب القمامة بمنطقة رمسيس.

وكشف قرار الإحالة في القضية رقم 1910 لسنة 2021 جنایات الظاهر  قيام المتهمة ” ر. م” 21 سنة، ربة منزل و “م . س”، 21سنة، عامل توصيل (محبوس)  بالاشتراك مع شخص آخر متوفي في قتل الطفلتين “سندس. س” و”سجدة .س” عمدا مع سبق الإصرار، بأن عقدوا العزم وبيتوا النية على ذلك بأن اصطحبت الأولي ابنتيها التوأم  حديثتي الولادة، وتعانيان من حالة صحية متردية مؤدية حتما للوفاة لعدم اكتمال نموهما، وسلمتهما للمتهم الثاني والآخر المتوفي اللذان قاما بالتخلص منهما بإلقائها في الخلاء قاصدين إزهاق روحيهما  إلا أنه خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لرغبتهما فيه وهو العثور عليهما وتداركهما بالعلاج.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين عرضا وآخر متوفي حياة الطفلتين المجني عليهما للخطر  بان ارتكبا التهمة محل الاتهام الأول مهددين بذلك سلامتهما حارمين إياهما من الحق في رعاية طبية، في ظل حاجتهما الماسة لها لبقائهما، على قيد الحياة حال كونهما غير مكتملين النمو ولم يبلغا من العمر بضعة أيام .

وفي سياق متصل جاء بأقوال “م ق”42 سنة، يعمل موظف بشركة  للصناعات الهندسية بالعاشر من رمضان ، انه أثناء طريقه لعمله لاحظ وجود طفلة مغطاة  بلحاف بجوار مقلب قمامة بجوار مسكنه، وكانت حالتها الصحية سيئة فتوجه بها، إلي مستشفى السيد جلال دون إبصاره للشخص الذي قام بوضعها بذلك المكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى