أم صلال القطري يقدم عرضًا مغريًا للزمالك لضم أحداد

0

كشف تقرير مغربي، أن نادي أم صلال القطري أرسل عرضًا إلى نادي الزمالك، لضم حميد أحداد جناح الفريق الأبيض، الذي أنهى إعارته بفريق الرجاء المغربي وعاد للقلعة البيضاء.

وقال  موقع Le 360 المغربي، إن إدارة الزمالك المصري تلقت عرضًا مغريًا من أحد أندية الخليج، وهو نادي أم صلال القطري، وتقدر قيمته ثلاثة ملايين دولار، لشراء ما تبقى من عقد حميد أحداد، ما سمح بموافقتها على العرض القطري دون أدنى تفكير.

وأضاف الموقع أن “إدارة الرجاء عرضت مبلغ (1.6 مليون دولار)، من أجل الاحتفاظ بمهاجمها، إلا أن العرض القطري كان الأقدر، وأنهى مصير أحداد لصالح الفريق القطري في ظل الانتقالات الصيفية “.

يعد أحداد أحد أبرز العناصر الرئيسية لمجموعة المدرب جمال سلامي هذا الموسم، ما دفع مدربه للإصرار على خدماته وطالب بمواصلة مسيرته مع الفريق بعد انتهاء فترة الإعارة.

من جهة أخرى، طالب أمير مرتضى نادي الرجاء الرياضي المغربي بالالتزام  ببند عدم مشاركة لاعبه المعار حميد أحداد خلال مواجهة الناديين المرتقبة، غدًا الأحد في ذهاب نصف نهائي الأميرة الإفريقية.

وشدد أمير مرتضى في تصريحات مصورة عقب وصوله المغرب رفقة بعثة الفريق، أن الزمالك وضع هذا البند في عقد أحداد من أجل احترامه وعدم كسره.

وتابع: “لا نسمح بأي مفاوضات بخصوص هذا البند في العقد، وعلى فريق الرجاء احترام ذلك”.

وأتم “أعلم أن الرجاء يحتاج لخدمات اللاعب، لكن يجب مراعاة إمكانية عودة أحداد إلى الزمالك يوما ما، حتى لا يلعب أحداد ضد الزمالك وهو يعلم أنه سيعود إلى الفريق”.

وتوج أحداد مع الرجاء بلقب الدوري المغربي. وشارك مع الرجاء المغربي في 30 مباراة سجل 9 أهداف وصنع هدفًا، في حين خاض المغربي مع الزمالك 23 مباراة وفاز مع الفارس الأبيض بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وأحرز هدفًا واحدًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.