أندية القسم الثالث ترفض اقتراح اللجنة الخماسية لحسم للصعود وتقدم حلين للمشكلة

0

هدى ابو عمرة

أبدي عدد كبير من أندية القسم الثالث إعتراضهم على اقتراح اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة .

كانت قد اقترحت اللجنة الخماسية إقامة دورة ثلاثية بين الفرق الأولى من المجموعات التى لم تحسم الصعود لحسم المتأهلين للقسم الثانى.

وعليه وضع مسؤولي أندية القسم الثالث خلال اجتماعاتهم مع اللجنة الخماسية حلين على أن تختار اللجنة الخماسية أحدهما .

ويتمثل الحل الأول فى استكمال المسابقة بشكلها الطبيعى حتى حسم الصاعدين، أما الحل الثانى فهو تصعيد الأوائل مباشرة طبقا لرؤية اللجنة الخماسية.

في سياق مختلف.. قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن نادي الزمالك أنهى اتفاقه مع عبدالله بكري مدافع فريق بيراميدز، وإنه حصل علي توقيعه علي عقود الانضمام للفريق الأبيض من أجل تدعيم دفاعات الفريق خلال الموسم الجديد، بعد أن ابدي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الموافقة علي ضمه.
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار” أن مسؤولو الزمالك يحاولون إنهاء الصفقة مع نادي بيراميدز في الوقت الجاري، بعدما اشترط المسؤولين في نادي بيراميدز الحصول علي مليون دولار من أجل السماح للاعب بالرحيل.
وتابع: “بيراميدز قدم عرضًا أخر للاسغناء عن خدمات اللاعب وهو الحصول على عشرة ملايين جنيه بالاضافة إلي جهود محمد عبدالغني مدافع الفريق الأبيض”.
وأتم: “تم عرض حسام حسن، مهاجم سموحة، من بعض الوكلاء لدعم هجوم الزمالك في الموسم الجديد”.
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مسئولي نادي الأتفاق السعودي قرروا إرسال وفد من النادي إلي القاهرة خلال الفترة المقبلة، من أجل التفاوض مع مسؤولي النادي الأهلي للحصول علي خدمات محمد شريف لاعب الفريق المعار الي نادي إنبي حتي نهاية الموسم الجاري.
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار” أن مسئولي نادي الاتفاق جددوا المفاوضات مع اللاعب بعد أن توقفت خلال الفترة الماضية بسبب فيروس كورونا.
وأتم: “محمد شريف رحب باللعب للنادي السعودي، لاسيما بعد أن تقلصت فرصه في المشاركة مع الاهلي في الموسم الجديد بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.