غير مصنفرياضة

أنس أسامة عقب التجديد للزمالك : فضلت الأبيض علي تركيا واليونان

شيماء مصطفى

نشر الموقع الرسمي لنادي الزمالك حوارا مطولا مع لاعب فريق السلة بالنادي أنس أسامة عقب تجديد تعاقده لمدة موسمين.

ويعد أنس أسامة واحدا من أفضل اللاعبين في مركزه داخل مصر ووقع اللاعب على العقد الجديد ليبقى في الفريق الأبيض موسمى 2020/2021 و 2021/2022، حيث كان اللاعب محترفا في دورى الجامعات الأمريكية، وعاد الموسمين الماضيين  وبعد تقديم أداء ومستوى مميز مع فريقه تم تجديد التعاقد معه .

ورحب أنس اسامه بتجديد العقد فى ظل رغبته فى الاستقرار بمصر، خاصة أنه ينتظر مولودا من  زوجته الأمريكية التى تقيم معه بمصر، بالإضافة إلى رغبة اللاعب الاستمرار فى ناديه، خاصة أنه ابن الزمالك قبل السفر لأمريكا .

وجاء نص الحوار كالتالي:

في البداية حدثنا عن تجديد تعاقدك مع النادي؟

اللعب لنادى الزمالك شرف لأي لاعب في مصر وسعيد جدآ من التجديد لمدة موسمين وأشكر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور والكابتن أحمد عادل عضو المجلس وأشعر حاليا بالراحة للاستمرار بالفريق.

ما هو طموحك مع الفريق الموسمين القادمين ؟

حصلت على بطولة دوري مع الزمالك فى أول سنة بعد رجوعى من الاحتراف في أمريكا، وأحتاج الفترة القادمة أن استعد بشكل جيد لارضاء طموح مجلس الإدارة وجماهير نادى الزمالك، لدينا أكثر من بطولة في الموسم الجديد ومنها بطولة إفريقيا والدوري وان شاء الله أقدر مع الفريق أن نستعيد اللقب.

كيف صارت المفاوضات ؟

كابتن أحمد عادل عضو مجلس الإدارة بدأ المفاوضات للتجديد في وسط الموسم الماضي ورحبت وقتها و البت بتأجيل الأمر لنهاية الموسم.

هل تلقيت عروض أخرى؟

كنت أملك عرضين من تركيا واليونان لكني فضلت الاستمرار في الزمالك وكانت هي أيضا رغبة والدي ووالدتي للبقاء مع الفريق ومساندتهما لي من المدرجات بالاضافه ان زوجتى أمريكية وأول مكان كانت متواجدة به في مصر هو نادى الزمالك وشعرت بحالة رضا وراحة منها في تواجدها معي فى التمرين، كابتن احمد عادل وكابتن طارق السعيد كانا على تواصل دائم معي من أجل التوقيع لكن فترة الحظر أخرت اتمام التعاقد .

ماذا كان طموحك في الموسمين الماضيين داخل نادى الزمالك ؟

اللعب في نادي كبير مثل الزمالك في حد ذاته استفاده ، اسماء كبيرة ولعيبه عظيمة لعبت على صاله نادى الزمالك وهذا كان طموحى وانا صغير ، ومع احترافى فى امريكا واللعب هناك ، كان هناك حالة عشق مع جمهور الزمالك وبعد العودة واللعب مع الفريق شعرت بفرحة وسعادة وانا وسط بيتى ومكانى ، اتمنى حصد المزيد من البطولات الفترة القادمة وتحقيق كل ما اتمناه مع مجلس الإدارة والجمهور ، منتظر ان شاء الله مولودة الفترة المقبلة وهو فأل حسن مع التجديد لتكون أصغر زملكاوية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق