غير مصنف

من هى ريم الحمروني؟ عمرها وآخر كلماتها

انتشر خبر وفاة الفنانة التونسية ريم الحمروني على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة ووسائل الاعلام وبعث الكثير من الشخصيات الرسمية والفنية والثقافية برقيات تعزية حملت معها الحزن والأسى على فراقها.

تسبب خبر وفاة ريم الحمروني في صدمة للوسط الفني فى تونس ونعتها منذ قليل وزيرة الثقافة التونسية، ريم رحلت بعد تعرضها لوعكة صحية فى الفترة الأخيرة وتداول أنباء عن تعرضها لأزمة قلبية أدت إلى وفاتها.

آخر كلمات ريم الحمروني

وكانت ريم الحمروني، قد كتبت كلماتها الأخيرة عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك» أمس، إنها بلا صوت وبلا قوة، في إشارة إلى تمكن المرض منها وتأثرها بالأزمة الصحية التي تعرضت لها، حيث كتبت ريم الحمروني: «سامحوني منجمش نجاوب راني بلا صوت وبلا قوة.. شكرا لتفهمكم».

ريم الحمروني عمرها وأعمالها

ريم الحمراني فنانة تونسية من خريجات المعهد العالي للفن المسرحي، رحلت فى العقد الرابع من عمرها بدأت مسيرتها الفنية مع الراحل عز الدين قنون حيث شاركت في العديد من أعماله على غرار “رهائن” و”غيلان” إلى جانب مسرحية “الشقف” و”ربع وقت” لسيرين قنون و”نوار الملح” للبحري الرحالي وغيرها من الأعمال المسرحية.

أما أعمال ريم الحمروني التلفزيونية فقد شاركت في مسلسل “طوق” للراحل شوقي الماجري و”الحرقة” للسعد الوسلاتي وسيتكوم “الحجامة” و”الخياطة” لزياد ليتيم، هذا إلى جانب عملها كإعلامية من خلال منبر راديو كلمة و موزاييك اف ام وشمس اف ام.

شاركت ريم الحمروني مؤخرًا في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بمسرحية “الشقف”، كما كان للراحلة عدد من فى السينما مثل فيلم “صندوق عجب” لرضا الباهي و”تالة مون أمور” لمهدي الهميلي و”فترية” لوليد الطايع.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى