تحقيقات وتقاريرمحافظات

أهالى شلاتين بالبحر الأحمر يشكون من غياب الخدمات

يوسف أبوالوفا

عقب بيان خاص نشرته الوحدة المحلية لمجلس ومدينة الشلاتين، جنوب البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه العميد هاني محمد عبدالقوي ، رئيس المدينة ، عن بيع الدواجن المنتجة من مزرعة وادى حوضين بمدينة الشلاتين بسعر 30 جنيها للكيلو، وذلك بواسطة سيارات المشروع التي تجوب المدينة، وتقوم بتوصيلها للمواطنين منعا للتكدس،انهالت الانتقادات وسيطرت حالة من الغضب على عدد من أهالي المدينة، معلنين تكذيبهم للخبر.

على البشارى ، من أهالى مدينة حلايب ، أكد أن هذه السيارات جميعها وزعت الدواجن على موظفي مجلس المدينة، ورصدتها كاميرا الصفحة، ولم يحدث أن جابت هذه السيارات المدينة كى تصل للأهالى .

وناشدت إدارة صفحة “حلايب شلاتين أبورماد” ،اللواء عمرو فهمي ، محافظ البحر الأحمر، مراجعة ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة شلاتين، واصفين صفحة مجلس المدينة بأنها كاذبة.

أزمة كبيرة

وتابع أبو ليلى البشارى، من مواطنى الشلاتين ، “جميع الأهالى يمرون بأزمة وضائقة، والظروف التي يمر بها الناس هنا الآن لا تخفى على أحد، هذا ليس وقت أنانية ولا وقت مصادرة حق المواطنين في خيرات بلادهم.. ساعدوا الناس، لعل الله يرفع الغمة”.

يذكر أن “الشلاتين” مدينة مصرية، تتبع محافظة البحر الأحمر إدارياً، وهي أكبر مدينة شمال مثلث حلايب، وتقع على بعد 520 كم جنوب مدينة الغردقة، تتميز بالثروة السمكية، وتضم في الجنوب الشرقي جبل علبة، وكذلك تتميز بخصوبة أراضيها التي تعتمد في ريها على كل من المياه الجوفية ومياه الأمطار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق