أوباميانج: فضلت الجانرز عن برشلونه لهذه الأسباب

0

أكد بيير إيمريك أوباميانج قائد فريق أرسنال الإنجليزي، أنه تلقى عرضا من نادي برشلونه الإسباني لضمه، لكنه فضل مواصلة مشواره الاحترافي مع فريقه وتجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي، وفقا لما تداولته شبكة كانال الفرنسية.

وأشار أوباميانج، إلى تلقيه العديد من العروض، والتي أبرزها بالتأكيد من برشلونه الإسباني بجانب أندية أخرى.

وأردف، أن رغبتي الأولى كانت الاستمرار مع أرسنال، ويعود ذلك لسببين: أولهما هو المدرب ميكيل أرتيتا، نظرا لكلامنا الدائم خلال فترة التوقف، خاصة في المنزل فكنا  نتحدث أكثر من مرة ونجح في أقناعي بالمشروع.

وتابع، بالتأكيد أن السبب الثاني هو الحب الكبير الذي أستقبله من الجماهير وكل من في النادي العريق، منذ أول يوم ليا مع الفريق كانت معاملتي على أعلى مستوى وأحسن ما يكون كما لو كنت واحد منهم، وسأكمل مشواري هنا، فالأمر بسيط  للغاية.

يذكر أن أوباميانج البالغ من العمر 31 عاما قد جدد تعاقده مع أرسنال لمدة 3 سنوات خلال هذا الشهر.

واهتم برشلونه بالتعاقد مع النجم الجابوني خلال الأيام السابقة قبل تجديد عقده، لاسيما أنه يتبقى له عام مع المدفعجية.

وعند سؤال أوباميانج عن احتمالية ضم حسام عوار، قال : ” إنه لاعب جيد جدا، آمل أن نكون محظوظين بضم مثل هذا النوع من اللاعبين في فريقنا، كما أني واثق من إضافته الكثير لنا، آمل أن ينضم لنادينا “.

وفي نفس الإطار، كانت تقارير صحفية قد ربطت أرسنال بضم عوار قادما من ليون الفرنسي، في حين أن النادي الفرنسي رفض عرضا بقيمة 35 مليون يورو، مؤكدة أنهم يقدرون قيمته من 50 إلى 60 مليون يورو.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.