رياضة

رئيس الاتحاد الإفريقي لليد: نتطلع للتعاون مع الأهلي لخدمة اللعبة

عبر منصورو إريمو، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، عن سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة ولقاء محمود الخطيب رئيس النادي.

وأبدى إريمو إعجابه الشديد بما شاهده في مقر النادي من بنية تحتية مميزة، تمثلت في العدد الكبير من الصالات والملاعب المجهزة بأحدث الوسائل، مؤكدا أن الأهلي يملك كافة مقومات النجاح التي جعلته نموذجًا مشرفًا للغاية.

وأكد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد أنه حرص خلال جلسته مع محمود الخطيب، على تقديم التهنئة على الإنجازات التي حققها النادي بشكل عام، وفريق كرة اليد بتأهله إلى بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب»، وتمنى له خلالها التوفيق في تمثيل القارة بشكل مشرف.

وأشار إريمو إلى أنه توجه بالشكر إلى منظومة النادي الأهلي على دعمها المستمر لكل الجهات والمؤسسات الرياضية في إفريقيا.

وأوضح رئيس الاتحاد الإفريقي أنه يتطلع إلى التعاون المثمر مع الأهلي خلال الفترة القادمة، بما يسهم في خدمة كرة اليد في إفريقيا، مؤكدا أنه على قناعة تامة أن النادي قادر على لعب دور كبير في النهوض باللعبة والوصول بها إلى المستويات العالمية من خلال ما يملكه من إدارة محترفة ومقومات حقيقية وتاريخ كبير.

وأضاف: “لا يخفى على أحد أن هناك فجوة بين مستويات كرة اليد في إفريقيا ونظيرتها في العالم.. ونحن بحاجة إلى تضافر كل الجهود من أجل تقليص هذه الفجوة، وأنا على قناعة كبيرة بأن الأهلي قادر على مساعدتنا في تحقيق هذه الأهداف”.

وكان منصورو إريمو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد قد حرص علي زيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة اليوم، وذلك خلال تواجده في القاهرة لحضور منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى