أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

أولها “معاك واسطة “وأخرها “طرده لأحد معجبيه” .. بالفيديو.. أبرز تجاوزات العسيلي

أحرج الفنان محمود العسيلي أحد معجبيه عندما طلب منه “صورة سيلفي”.. ليرد قائلا: معاك واسطة عشان تتصور معايا.. وعلى اثر هذا الموقف تعرض العسيلي لحملة شرسة على مواقع التواصل الاجتماعي ردا على افعاله المتكرره مع الجمهور.

وقام العديد من الفنانين بالهجوم عليه مثل الاعلامية ريهام سعيد، كما سانده البعض الاخر مثل رامي صبري ، واحمد السعدني ونبيل الحلفاوي .. وبعد ذلك قام العسيلي بنشر اعتذار رسمي لجمهوره .

الفيديو الاول

وانتشر فيديو الاول  للعسيلي في إحدى حفلاته وهو يوجه الكلام لمعجب طلب التصوير معه: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي: يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

وأصبح حديث موقع الرسائل القصيرة تويتر عن واقعة العسيلي وجمهوره الأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشنوا عليه هجومًا عنيفًا، وتدولوا مقطع فيديو آخر له وهو يتعرض لموقف محرج أثناء غنائه في إحدي الحفلات، ليرده عليه فيما هو بدر منه من هذا التصرف، من استهزائه من أحد المعجبين به.

وأصبحت خلافات العسيلي مع جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عرض مستمر، بسبب دخوله في مناوشات معهم وفي بعض الأحيان يستخدم تعبيرات ومصطلحات تتجاوز علاقة الفنان بجمهوره.

العسيلي يعتذر لجمهوره

وقدم العسيلي اعتذار رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، لجمهوره نظرا للهجوم الشديد الذي شنه عدد كبير من معجبينه على صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب إحراجه لأحد المتواجدين في حفلته أمس، أمام الجميع، بعدما رفض التقاط صورة معه.

واعتذر العسيلي في تدوينة عبر حسابه بـ”توتير”قائلا:”أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر، و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة،انا اسف مرة تانية “.

الفيديو الثاني

ولكن عقب الاعتذار تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو جديد للمطرب محمود العسيلي ، وهو يحرج أحد المعجبين في إحدى حفلاته، حيث ظهر بمقطع الفيديو، طرده لأحد المعجبين عند صعوده على المسرح لكي يلتقط معه صورة “سيلفي”، فقام العسيلي بطرده من على المسرح، قائلا: “أنت هتضربني”.

ونشر العسيلي تدوينة  أخرى على حسابه الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا:” يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه، اللهم اغفر لنا وتب علينا انك انت الغفور التواب، وكانت هذه التدوينة  ردا  منه على الأزمة الجديدة .

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق