أوليفيرا: جوزيه نجح في الأهلي بسبب اللاعبين وأبو تريكة لا يقل عن زين الدين زيدان

0

شيماء مصطفى

قال توني أوليفيرا، المدير الفني لفريق النادي الأهلي سابقا، إن البرتغالي مانويل جوزيه، مدرب الأهلي سابقا، نجح مع الفريق طوال فترته بسبب خامة لاعبي الأهلي وقتها.
وقال أوليفيرا في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “كان هناك عدد كبير من اللاعبين الجيدين وأبو تريكة لا يقل عن زين الدين زيدان”.
وفي سياق متصل تحدث توني أوليفيرا، المدير الفني لفريق النادي الأهلي سابقا، عن قضية نادي القرن ورأيه في موقف نادي الزمالك.

وقال أوليفيرا في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “من وجهة نظري الأهلي نادي القرن وهذا ما يثبته ويؤكده التاريخ، فأنا دربت الأهلي ومن الطبيعي أتحدث عنه بشكل جيد”.
وأوضح: “فمثلا لو تحدثت مع فيريرا سيقول أن الزمالك هو نادي القرن لأنه درب الزمالك”.
وقال توني أوليفيرا، المدير الفني لفريق النادي الأهلي سابقا، إن تمنى السلامة والشفاء للجميع حول العالم بسبب فيروس كورونا.

وأكد أوليفيرا في تصريحات لبرنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “محمود الخطيب هو أول من تحدث معي في الأهلي وأنه جاء في وقت صعب للغاية”.
وأوضح: “لو كنت متواجد عندما كان أبو تريكة وباقي الجيل العظيم، كنت سأحقق بطولات مع الأهلي، ولكن الأهلي هو أعظم نادي في أفريقيا”.
وتابع: “الزمالك كان أفضل من الأهلي في الوقت الذي كنت متواجد في مصر وهو ما أثر على مسيرتي مع الأهلي”.
ومن جانبه قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمسئول عن ملف الكرة بالقلعة الحمراء، قرر تقليص صلاحيات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “سيد عبدالحفيظ ارتكب خطأ كبيرا بفسخ عقد سعد سمير مدافع الفريق دون الحصول على توقيعه على عقد جديد”.
وأوضح: “بعدما قام سيد عبدالحفيظ رفع اللاعب من القائمة، تم إخطار اللاعب بأنه أصبح حرا ويحق له التوقيع مع أي نادي مجانا”.
وتابع: “بعدما علم الخطيب بذلك، استاء تماما وقرر فورا بالإتفاق مع لجنة تخطيط الكرة بالنادي على نقل ملف تجديد عقود اللاعبين، الى أمير توفيق”.
 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.