أهم الأخباررياضة

أول تعادل للأهلي في الدوري المصري الممتاز أمام سموحة

شيماء مصطفى

التعادل الأولي للأهلي في الدوري أمام فريق سموحة في المباراة التي جمعتهم اليوم على أستاد القاهره من ضمن مبارايات الجولة الثامنة عشر في الدوري المصري الممتاز، وسجل الهدف اللاعب ماجيت ديوب في الدقيقة 69 كما سجل عمرو السولية هدف الأهلي في الدقيقة 94 من تنفيذ ركلة جزاء.

تشكيل الفريقين

جاء تشكيل النادي الأهلى على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد الشيخ، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات

الهجوم: مروان محسن

وجاء تشكيل سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان

خط الدفاع: شريف رضا، محمد كوفي، رجب نبيل، أحمد فتوح

خط الوسط: ديريك نيسيباميي، ايدي ايمومو، ماجيت ديوب، محمد الترهوني

الهجوم: محمد طلعت، حسام حسن

ملخص الشوط الأول

بدأت أحداث المباراة بخطأ لصالح سموحة في وسط الملعب ضد أليو ديانج في الدقيقة الثالثة، وهدف ضائع لنادي سموحة بعد تمريرة طويلة لعبت خلف مدافعي النادي الأهلي داخل منطقة الجزاء وصلت لحسام حسن الذي سدد كرة قوية بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس محمد الشناوي برعونة نسبية أدت إلي إرتداد الكرة لأقدام المتقدم محمد كلعب والذي كاد أن يضع الكرة داخل الشباك لولا تالق الحارس محمد الشناوي مجددا في إبعاد الكرة إلي ركلة ركنية في الدقيقة الثامنة منأحداث الشوط الأول.

خطأ لصالح النادي الأهلي في مكان خطير للغاية على حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى تماما، بطاقة صفراء أولى في الدقيقة 18 من نصيب محمد الترهوني لاعب سموحة بعد التدخل العنيف على قدم محمد مجدي أفشة، والبطاقة الصفراء الثانية من نصيب محمد كوفى لاعب سموحة نتيجة تدخل عنيف على قدم أحمد الشيخ في مكان خطير عاى حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 39.

والبطاقة الصفراء الثالثة في المباراة من نصيب أحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي نتيجة عرقلة متعمدة لمحمد الترهوني لاعب سموحة في الدقيقة 46.

ملخص الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط الثاني بتسلل على اللاعب مروان محسن مهاحم النادي الأهلي نتيجة تمركز خاطيء خلف مدافعي سموحة، توقفت المباراة في الدقيقة 50 لإصابة مروان محسن لاعب النادي الأهلي بعد إصطدام قوي برجب نبيل لاعب سموحة،.

وجاء التبديل الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 58 بخروج اللاعب حسين الشحات ودخول اللاعب وليد سليمان، كما كان التبديل الثاني بخروج محمد مجدي أفشة ودخول اللاعب أليو بادجيز

هدف أول لنادي سموحة في الدقيقة 68 من اللاعب ماجيت ديوب، حيث تسديدة صاروخية أكثر من رائعة عن طريق ماجيت ديوب من خارج حدود منطقة الجزاء وضعت الكرة في أقصى الزاويى اليسرى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس محمد الشناوي.

بطاقة صفراء في الدقيقة 73 من نصيب اللاعب أحمد فتحي لاعب نادي الأهلي بعد إعتراض قوي على قرار حكم المباراة، وبطاقة حمراء في الدقيقة 75 لرامي ربيعة لاعب النادي الاهلي بعد تعمد لمس الكرة باليد لمنع هجمة مرتدة خطيرة لسموحة.

التبديل الثالث والأخير للأهلي بخروج اللاعب أحمد الشيخ ودخول اللاعب محمود وحيد في الدقيقة 82، وجاء أيضا التبديل الأول لنادي سموحة بخروج اللاعب حسام حسن ودخول اللاعب محمد نادي.

بطاقة صفراء ثانية وطرد لمحمد كوفي لاعب سموحة نتيجة لمسة اليد المعتمدة داخل منطقة الجزاء.

هدف للنادي الأهلي بقدم عمرو السولية في الوقت المحتسب من الضائع في الدقيقة 94، تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عمرو السولية بتسديدة أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى عكس توقع الهاني سليمان حارس المرمى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق