أهم الأخبارفيديوهات

أول تعليق من هنا الزاهد بعد القبض على المتحرشين بها (فيديو)

إسراء عبدالفتاح

عبرت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها بإلقاء القبض على من تحرشوا بها لفظيًا، معقبة: «لم أتخيل فرحانة الصراحة، وحسيت إن حقي ممكن أخده عادي وشعرت بأمان».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية «MBCمصر»، مساء الاثنين، أنها توجهت إلى النيابة اليوم، للتعرف على المتهمين وأخذ أقوالها.

شاهد.. 

وأشارت إلى أن أي فتاة ستكون مرعوبة إذا تعرضت لموقف مشابه، قائلة إن المتحرشين كانوا يسيرون بسرعة كبيرة ورائها، وهو الأمر الذي كان سيتسبب في تعرضها لحادث على الطريق.

وأوضحت أن الحادثة وقعت في مدينة الشيخ زايد في حوالي الساعة التاسعة والنصف مساء، مضيفة: «حسيت إنه مش طريقهم، كان ممكن يوقفوا العربية وياخدوا الموبايل، كنت خايفة لكن لما خبوا وشهم وأنا بصورهم قلت هيمشوا».

وأعلنت الفنانة هنا الزاهد، عن إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على المتحرشين، في الجيزة، وذلك بعد أن وثقت ما حدث من خلال تصوير المتحرشين بها، في مقطع فيديو وقامت بنشره عبر حسابها الشخصي.

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وأمكن ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه الخمسة.

بعد إعلان والده.. إصابة نجل «أميتاب باتشان» بفيروس كورونا

قال المستشفى الذي يعالج الممثل اميتاب باتشان، بعد إصابته بفيروس كورونا، الأحد، إن حالة النجم الهندي مستقرة ويعاني من أعراض متوسطة للفيروس.

وجرى نقل اميتاب والذي يبلغ عمرها 77 عامًا وابنه الممثل أبهيشيك باتشان، لمستشفى نانافاتي أمس السبت، عقب ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا.

كما ثبتت إصابة الممثلة ايشواريا راي، زوجة أبهيشيك وابنتهما بالفيروس، في حين جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا للممثلة جايا باتشان، زوجة اميتاب سلبية، بحسب ما قاله المسؤول في مومباي سوريش كاكاني.

وأضاف أنه من المرجح أن تبقى ايشواريا وابنتها في المنزل حيث لم تظهر عليهما أي أعراض.

وجرى تصنيف منزل الأسرة كمنطقة ملوثة، حيث لا يتم السماح بدخول أو خروج أي شخص.

وقال كاكاني: «سوف يتم السماح بدخول المتطلبات الرئيسية فقط».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى