أهم الأخبارفن ومنوعات

أول رد من رامز جلال بعد حلقة باسم ياخور

إسراء عبدالفتاح

علق الفنان رامز جلال، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على عاشر حلقات برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، والتي كان فيها الفنان باسم ياخور.

ونشر رامز في تدوينة قائلًا : «حبيبي يا باسم ».

شاهد .. 

«مشهد تاريخي».. سلوى عثمان تتصدر تويتر بسبب مسلسل البرنس

استنجد الفنان باسم ياخور بالفنانة أروى، وذلك في برنامج الفنان رامز جلال، على قناة أم بس سي مصر.

و قام الفنان رامز جلال بتشغيل الكرسي الكهربي، وعند دورانه في الهواء، قام الفنان باسم ياخور بالإستنجاد برامز جلال، معقبًا :«حرام عليك عندي فوبيا».

«غير سلوكها للأسوأ».. فنانة شهيرة تُهاجم رامز جلال بسبب بنتها

ونشرت الفنانة مريم حسين، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تهاجم فيه الفنان رامز جلال وبرنامجة «رامز مجنون رسمي»، لانه سبب في تغير سلوك ابنتها نحو الأسوأ نتيجة لمشاهدتها للبرنامج.

وأعربت مريم حسين، خلال الفيديو عن استياءها من بعض النجمات اللاتي تذللن لرامز جلال في مقلبه رامز مجنون رسمي، من أجل أن يتركهن قائلة: «بعض الممثلات اللي كانوا صراحة مذلولات، أنا والله لو يعطيني 10 مليون دولار وقال لي قوليلي أنا جميل أو أنا فلان أو شو، بتف في وجهه سوري بس هذي شخصيتي ما أقدر حد يقولي قولي عني، ما أقدر».

بدرية طُلبة تصف رامز جلال بـ«الشر» في “مجنون رسمي “

واستنكرت مريم حسين، بطريقة غير مباشرة ما قالته الفنانة غادة عادل عن نفسها في مقلب رامز جلال، قائلة: «في فنانة قعده تقول أنا كلبة أنا حمارة».

وتابعت قائلة: «ابنتها الوحيدة أصبحت تصرفاتها غريبة بشكل ملحوظ، وذلك بعد أن شاهدت مقلب رامز جلال، ولكنها تعتب على نفسها على ما يحدث مع صغيرتها لأنها المسؤولة عن هذا الأمر، لأنه من المفترض ألا تشاهد المقلب وقت وجود ابنتها وأن تتابعه بعد أن تخلد للنوم».

برنامج رامز مجنون رسمي

والجدير بالذكر، ان «مجموعة MBC»، برنامج رامز مجنون رسمي، من إنتاج شركة مسجلة رسميًا وقانونيًا في دولة الإمارات، وتم تصويره في مدينة دبي، ويحظى بنسب مشاهدة قياسية على جميع المنابر والقنوات التي يُعرض عليها، وهي على النحو التالي: «MBC مصر، وMBC1، وMBC العراق، وMBC 5».

بعد حلقة حمدي المرغني.. تعرف على حقيقة فبركة «رامز مجنون رسمي»

وتابعت قائلة: «والتي تبث جميعها من الإمارات إلى جميع دول العالم، عبر الأقمار الصناعية المختلفة، إضافة إلى منصّة “شاهد” للفيديو حسب الطلب VOD، وذلك تعقيبا على ما تناوله بعض الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي حول البرنامج».

وأوضحت المصادر خلال البيان الرسمي قائلة: «هذا النمط من البرامج الترفيهية حاضر بقوة عالميا ويتمتع بشعبية كبيرة على الكثير من القنوات والشبكات الرائدة، والأمر نفسه ينطبق على برنامج رامز في كل موسم، بدليل أن الحلقتين الأولى والثانية من “رامز مجنون رسمي”، لهذا الموسم حظيتا بنسب مُشاهدة قياسية وتفاعلات مليونية، وهو يتبوأ اليوم مركز الصدارة في معظم الدراسات التقديرية الأولية لنسب المُشاهَدة».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق