أهم الأخبارمحافظات

أول رد من مدير أمن سوهاج على حادث الكوامل

علاء أبوغدي

كشف اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج عن تفاصيل حادث السير الذي وقع اليوم علي طريق الكوامل المؤدي إلى مقر جامعة سوهاج الجديد، والذي أسفر عن إصابة 3 طلاب بالجامعة، حيث قال إن هناك تنسيق تام مع مديرية الصحة بالمحافظة لإجراء تحاليل المخدرات الخاصة بالسائقين بشكل دوري حفاظًا على أرواح المواطنين.

وأضاف مدير أمن سوهاج في تصريح خاص لـ«اليوم»، أن تكرار مثل هذه الحوادث يعود إلى رعونة السائقين، وعدم التأني في السير على الطرق السريعة بهدف أولوية التحميل، حيث تكثف المديرية حملاتها المرورية باستمرار على هذه الطرق، كما تثبت عدد من «الرادارات» لرصد مخالفات السائقين والتعامل معها بشكل فوري.

وكان قد وقع، منذ قليل، حادث سير على طريق الكوامل المؤدي إلى جامعة سوهاج الجديدة، مما أسفر عن إصابة 3 طلاب بعدما ارتطمت السيارة التي تقلهم بالرصيف.

وأصدر المركز الإعلامي للجامعة بيانًا جاء نصه: « بالاشارة إلي ما تم تداوله منذ قليل علي صفحات التواصل الاجتماعي عن وقوع حادث بطريق الجامعة الجديدة، فان المركز الإعلامي للجامعة يوضح ملابسات تلك الحادث،حيث وقع حادث سير ظهر اليوم نتيجة تصادم ميكروباص في «الرصيف» بالطريق الجديد لمدينة سوهاج الجديدة وبناءا علي توجيهات رئيس الجامعة، توجه نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، يرافقه مدير أمن الجامعة، وذلك للوقوف علي ملابسات الحادث».

وأضاف البيان: «أسفر الحادث عن إصابة 3 طلاب طالبتين بكلية الالسن، والتربية، وطالب بكلية التجارة وتحت إشراف نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع، تم نقلهم علي الفور إلي المستشفي الجامعي، و عمل كافة الإشاعات والتحاليل اللازمة تحت إشراف عميد كلية الطب و مدير المستشفي، وأطباء الأقسام المختلفة».

وأشار البيان: « حيث أثبت الآتي :-طالبة كلية الألسن: تعاني من جروح بالوجه وخلف الساعد الأيمن، والطالب بكلية التجارة يعاني من جرح خلف الكوع الأيمن، والطالبة بكلية التربية تعاني من جروح خلف اليد اليمنى ، وقد قرر الأطباء إجراء عملية تجميل لطالبة كلية الألسن عبارة عن رقعة جلدية باليد اليمني.

وأختتم: « تم إجراء غرز تجميلية لطالب كلية التجارة، وطالبة كلية التربية بيد كل منهما والخروج مباشرة بعد إجراء تلك الغرز، ودائما وأبدا تهيب الجامعة سائقي السيارات الالتزام بقواعد القيادة حماية لأرواح الطلاب والمجتمع ككل، كما تؤكد علي الدور الهام والحيوي لإدارة المرور في متابعه حركة سير السيارات من وإلى الجامعة .

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق