أهم الأخباررياضة

أول رد من مرتضى منصور رئيس الزمالك على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي

إسراء عبدالفتاح

علق مرتضى منصور، رئيس النادي الزمالك، على بيان مجلس إدارة النادي الأهلي والذي كان من ضمنه قبول استقالة ترك آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

وقال “منصور” عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: «بعد قيام مجلس إدارة الأهلي بالزج باسم نادي الزمالك العريق في بيانه، في جمل غير مفيدة».

وأضاف: «وتشكل تحرش رياضى غير مقبول فإن الرد على هذه التفاهات سيكون من خلال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عبر برنامج زمالكاوي على شاشة قناة النادي الرسمية مساء اليوم لكشف كل الحقائق.. وإن عدتم عدنا».

شاهد.. 

رد تركى آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، على قرارات النادى الأهلى والتى تم إعلانها عقب اجتماع مجلس الإدارة.

وقال آل الشيخ عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”: «أخيراً الاستقالة أتقبلت … والكورة الان في ملعب معالي وزير الرياضة ل أرجاع كل شيء ويانحلة لاتقرصيني ولا عاوز عسلك … ياليت كانو كاتبين كل حاجه بالاسماء».

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي بيان، اليوم الثلاثاء، بخصوص بعض تطورات الساحة الرياضية، وعلى رأسها أزمة ترك آل الشيخ.

وتضمن البيان: « أنه انطلاقًا من تقدير مجلس إدارة النادي الأهلي لأعضاء وجماهير النادي، وفي ظل التطورات الأخيرة على الساحة الرياضية، يجد المجلس لزامًا عليه أن يضع أمام الرأي العام عددًا من الحقائق قبل الإعلان عما استقر عليه من قرارات:
1- التزم مجلس الإدارة بأعلى درجات ضبط النفس، وترفع كثيرًا عن الرد، وهو يتلقى الكثير من الاتهامات الباطلة والمتناثرة حول علاقة السيد تركي آل الشيخ، التي خرجت في كثير من الأحيان عن الإطار الصحيح، من جانب آل الشيخ ذاته سواءً بالتصريح المباشر تارة، أو بالتلميح تارات أخرى على نحو غير مسبوق، وجاء هذا الالتزام لقناعة المجلس الكاملة بدوره للإسهام في تعزيز العلاقات التاريخية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة. وتقديرًا لمؤسسات الدولة المعنية التي دعمت وباركت هذا التعاون منذ بدايته، في إطار الاستثمار الرياضي والعلاقة المتميزة مع الأشقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق