رياضة

أيمن عبدالعزيز: القلعة البيضاء لن تقف على رحيل ساسي

قال أيمن عبد العزيز، نجم الزمالك السابق، أن نادي الزمالك لن يقف على رحيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق.

وأضاف «عبد العزيز» في تصريحات عبر برنامج “60 دقيقة” على شاشة أون تايم سبورت 2، قائلًا: «لا أحد ينكر قيمة فرجاني ساسي وعطائه مع الزمالك، ولكن فكرة تصدير مشكلة بأن رحيل ساسي سيسبب أزمة، فمع احترامي لكل اللاعبين هذا لا يحدث ولا يمكن أن نقول إن لاعباً أثر على فريق إذا أكمل مع الزمالك نحن سعداء بوجوده، ولكن أي حد ممكن يعوض غيابه، لاعبين كبار جاءوا الزمالك واعتزلوا ومازال الفريق يكسب بطولات».

وتابع نجم الزمالك السابق، موضحًا : «في بعض الفترات عندما تعرض ساسي للإصابة شارك إمام عاشور وتألق وكان الأفضل في مصر، ويمكن لإمام عاشور تعويض ساسي، وكذلك زيزو، والزمالك لديه أكثر من لاعب حالياً قادر على تعويض رحيل فرجاني».

وقال عبد العزيز: «الزمالك مطالب بالمنافسة على كل البطولات، وفي الوقت الحالي الفريق في أي بطولة يشارك فيها قادر على المنافسة ولديه لاعبون بإمكانيات كبيرة».

وعن رأيه في أفضل مدربين بالدوري المصري قال أيمن عبد العزيز: «علي ماهر من المدربين المميزين وأحمد سامي وإيهاب جلال حققوا طفرة مع سموحة والاسماعيلي، وأعتقد أن هذا الثلاثي هو الأفضل، وموسيماني وكارتيرون يقدمان مستوى كبيراً مع الأهلي والزمالك، مؤكداً أن الزمالك يحتاج استقراراً إدارياً أولاً، وفي المراكز يحتاج إلى مدافع وظهير أيمن لأنك تشارك في بطولات كثيرة وتتعرض لإصابات وإجهاد ويجب أن تتوافر الحلول».

وعن دورى أبطال أفريقيا، قال «عبد العزيز»: «الفرق الأربعة في نصف النهائي مميزة ولكن الوداد فريق مميز ومحترم، ومباراة الترجي لن تكون سهلة على الأهلي لأنه فريق كبير وينافس على البطولات».

واختتم نجم الزمالك السابق ، حديثه قائلاً: «اختيارات شوقي غريب للمنتخب الأوليمبي مميزة، وأحييه على اختياره لإمام عاشور لأنه سيكون من أهم اللاعبين في مصر، هو لاعب صغير يحتاج للتقويم ولكن مستقبله كبير».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى