أهم الأخباررياضة

أيمن يونس: مسلسل الاختيار درس لكل أطفالنا وشبابنا والأجيال الجديدة

أحمد محسوب نجدي

 

تحدث أيمن يونس، لاعب نادي الزمالك الأسبق، عن مسلسل الاختيار هو درس لكل الأطفال والشباب والأجيال الجديدة لتخليد مسيرة شهداء وابطال مصر.

 

ونشر أيمن يونس: عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً الله يرحمك يا منسى… الفاتحه على روحك وروح كل أبطالنا الشهداء.. مسلسل الاختيار وأسلوب تخليد أبطالنا.. درس لكل أطفالنا وشبابنا والأجيال الجديدة.. علشان يعرفوا قيمه كل لحظه سعيده وخير عايشنها.. السعاده والخير لبلدنا مصر دايما وراها بطل شهيد…تحيا مصر”.

 

سموحة يمنح عضوية النادي لأسرة الشهيد أحمد المنسي

قرر رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر، منح العضوية النادي لأسرة البطل أحمد صابر المنسي، شهيد القوات المسلحة المصرية، وقائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد خلال هجوم لمجموعة من التكفيريين فى مربع البرث بسيناء.

 

ونشر فرج عامر عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، “مجلس إدارة نادى سموحة يمنح العضوية الذهبية لأسرة الشهيد القدوة ضابط الصاعقة العقيد أحمد منسي”

وجاءت حلقت الأمس من مسلسل الاختيار الذي يذاع في رمضان على قنوات أون، والذي يحكي قصة الشهيد أحمد منسي ورجالة في التصدي لهجوم الإرهابيين بسيناء، قد استعرضت مشهد الهجوم الذي تعرض له أبطال القوات المسلحة في مربع البرث والدور البطولي الذي قدموه وشجاعتهم في مواجهة التكفيرين، وأثارت الحلقة مشاعر الجماهير المصرية بعد الأداء البطولي الذي عكسه المسلسل عن أبطال الجيش المصري.

 

الوجه الآخر لملحمة البرث .. هؤلاء هم المتورطون في تفجير الكمين وهذا مصيرهم

 

فى فجر يوم الجمعة السابع من شهر يوليو من عام 2017، استهدفت عشرات العناصر التكفيرية، تمركزا أمنيا لقوات الصاعقة الذى كان يقوده المقدم أحمد المنسى، في مربع البرث جنوبى مدينة رفع بشمال سيناء، ما أسفر عن استشهاد وإصابة 26 فردًا من القوات المسلحة، فيما قُتل ما لا يقل عن 40 إرهابيا خلال الهجوم.

ملحمة وطنية عاشها رجال الصاعقة في هذا اليوم، قبل أن يعرض مساء الخميس، تجسيد لهذه البطولات التي سطرها أبطال مربع البرث، فى الحلقة 28 بمسلسل الاختيار.

ساعات من المواجهات بين القائد أحمد المنسي وفريقه منعت التكفريين من دخول الكمين حتى وصل الدعم الذي سمح بنقل المصابين للمستشفيات لانقاذ من تبقي على قيد الحياة.

واستمرت الملحمة “المعادة” لمدة 35 دقيقة عاشها المواطنين فى المنازل خلال مشاهدتهم الحلقة 28 من مسلسل الاختيار فتساقطت الدموع حزنا على الدماء التى سالت فى مربع كمين البرث .

لكن على الجانب، كان هناك أفراد آخرين وصموا بالخسة والندالة، بعدما تركوا دورهم وواجبهم فى حماية الوطن، لينضموا إلى التكفيريين ويقاتلوا أبناء جلدتهم، لكن ذلك لم يفتَّ في عضد الدولة المصرية التي سعت إلى إعادة الأمور إلى نصابها في بقعة غالية من أرض مصر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق