محافظات

تربية أسيوط تقيم حفلاً خاصًا بالأطفال الأيتام

كتب/ عبدالعظيم ثابت

أقامت كلية التربية بجامعة أسيوط اليوم احتفالًا بالأطفال الأيتام بحديقة الكلية، تم خلاله تنظيم العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية، شملت مسرح العرائس، مسابقة ألغاز، عرض مواهب، عرض بلياتشو، لعبة الشلال، لعبة البولنج، لعبة شد الحبل، بالإضافة إلى تقديم جوائز وهدايا لجميع الأطفال.

وأكد الدكتور حسن حويل، عميد كلية التربية، أن الاحتفال بالأطفال الأيتام يجب أن يكون في كل وقت وليس في يوم اليتيم فقط، وذلك لأنهم جزء أصيل من المجتمع ويحتاجون للشعور بأنهم في بؤرة الاهتمام المستمر. وأضاف حويل أن القيادة السياسية في مصر تضع ضمن أولوياتها الاهتمام بالأيتام.

وأوضح حويل أن اختيار هذا التوقيت للاحتفال تم تحديده بعناية خاصة، تزامنًا مع حلول الأيام المباركة ومقدم شهر رمضان

ووجه حويل كلمة شكر لإدارة رعاية الشباب، متمثلة في وائل بكري مدير الإدارة، على الجهود المبذولة في تنظيم الأنشطة الاجتماعية والرياضية والثقافية.

وتوجه “حويل” بالشكر والتقدير للدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة لجهوده الكبيرة ودعمه المستمر لكليات الجامعة عامة ولكلية التربية خاصة.

جاء الاحتفال تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبدالمولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبدالعليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسن حويل، عميد الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى