فن ومنوعات

زوجة حلمي بكر: معايا صور وفيديوهات.. تفاصيل أزمتها مع مصطفى كامل

أثارت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، الجدل خلال الأيام الماضية بعد أن تقدمت ببلاغ ضد نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، اتهمته فيه بالتشهير والإساءة لسمعتها بسبب تصريحاته الأخيرة.

تصريحات زوجة حلمي بكر

وقالت زوجة حلمي بكر سماح القرشي في مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل» عبر فضائية «صدى البلد 2» أنها تقدمت ببلاغ ضد مصطفى كامل اتهمته فيه بالتشهير والاساءة لسمعتها بعد تصريحاته ضدها.

وتابعت سماح القرشي: أن حلمي بكر يمر بوعكة صحية شديدة وغير قادر على الحركة ويشتكي من ألام شديدة في انحاء متفرقة من جسده، وأن أصدقاؤه المقربين نجحوا فى الحصول على قرار بعلاجه على نفقة الدولة في أحد المستشفيات العسكرية وبعد ساعات قليلة سوف يتم نقله لتلقي العلاج.

وعن أزمتها مع مصطفى كامل قالت زوجة حلمي بكر: أنها تقديت ببلاغ ضد مصطفى كامل أمس الأحد بسبب الإساء لها، موضحة: كل الكلام اللي قاله مش حقيقي وحاجات مش كويسة زج بإسمي فيها وأنا لم أستعن ببلطجية ولم يحدث ذلك أبدا في حياتي.

وتابعت: أنها تملك صور وفيديوهات تثبت كلامي ضد مصطفى كامل ومين الشخص الذي قام بالإستعانة بالبلطجية، وقومت ببلاغ ضده، وسأخد حقي من نقيب الموسيقيين بالقانون لأنني أثق في القضاء العادل.

رد مصطفي كامل على زوجة حلمي بكر

وجاء في البلاغ أن مصطفى كامل قال في حوارات صحفية إنه صديق شخصي للموسيقار حلمي بكر، وكان يدافع عنه حتى ضد البلطجية الذين كانت زوجته تستأجرهم لضربه.

وردًا على اتهام زوجة حلمي بكر له، قال مصطفى كامل، في تصريحات صحفية: «مش عاوز أتكلم عشان هخرب الدنيا، ولما كانت بتجيبله بلطجية، دافعت عنه وأرسلت لها الشرطة، ويشهد على ذلك شقيق حلمى والمنتج أحمد فوزي، وأنا أكثر واحد عارف كواليس عنها ولكن مش هتكلم دلوقتي».

وأضاف: «أتمنى لـ حلمي بكر الشفاء العاجل ويقوم لنا بالسلامة، طول الوقت أقف معه في أزماته الصحية وغيرها، وواجب عليا وعمرى ما أتخلى عنه، ولا شيء يحدث معه من مجلس إدارة نقابة الموسيقيين إلا بعلمي وتخطيطي حتى الآن».

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى