إتجاه زعيم الثغر لعدم قطع إعارة عمار وعودته للأهلي رغم الإغراءات

0

تتجه النية داخل معقل زعيم الثغر لرفض قطع إعارة عمار حمدى لاعب الأهلى من الاتحاد السكندرى والعودة للقلعة الحمراء ، وترفض إدارة الاتحاد رفضاً قاطعاً عودة اللاعب للأهلى فى يناير الجارى بسبب حاجة زعيم لثغر لجهوده.

وأبدى عمار حمدى موافقته على قطع الإعارة والعودة إلى الأهلي وقد طالب اللاعب مسئولى زعيم الثغر بالموافقة على عودته إلى القلعة الحمراء وقطع إعارته، وذلك بعد طلب موسيمانى مدرب الفريق الأحمر عودة اللاعب عقب تألقه مؤخراً مع الاتحاد.

ومن المعروف أنه يحق للنادى الأهلى استعادة اللاعب بعد أول موسم لكن هناك رغبة أهلاوية فى استعادة اللاعب فى يناير الجارى وليس نهاية الموسم، الأهلى لم يتحدث مع الاتحاد بشكل رسمي، لكن هناك مفاوضات “جس النبض” من الأهلى لإتمام الصفقة التى طلبها موسيمانى خاصة أن اللاعب نال إعجاب المدير الفنى للأهلى بشكل واضح بعد تألقه هذا الموسم مع الاتحاد.

من جهته، رفض حسام حسن مدرب الاتحاد السكندرى عودة اللاعب للأهلى حالياً لكن عمار طلب من زعيم الثغر العودة للأهلى خاصة أنه يشعر بأنه سيشارك مع الفريق هذه المرة ولن يتأثر حلم التواجد مع المنتخب الأولمبى فى الأولمبياد، ويحاول الأهلى إغراء الاتحاد بالحصول على أكثر من لاعب بدلاً من عمار أمثال مروان محسن وأحمد ياسر ريان.

عمار حمدى شارك مع الاتحاد السكندرى حتى الآن فى 4 مباريات خلال الموسم الجارى سجل خلالهم هدفاً وصنع آخر، واحتل صاحب الـ 21 عاماً صدارة “تريندات” السوشيال ميديا بعد مشاركته فى الأسبوع الأول ضد بيراميدز، حيث سجل هدفاً عالمياً فى مرمى شريف إكرامى ظل حديث الأهلاوية على مواقع التواصل لفترة طويلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.