حوادث

شاب ينهى حياته شنقا داخل مسكنه بأسيوط

اسيوط / محمد أحمد هادى

اقدم شاب ٣٢ عام موظف بمستشفى الجامعي بأسيوط يدعى احمد س .ع على الانتحار بيده بعد مروره بازمه نفسية على اثرها قرر إنهاء حياته شنقا بملاءة سرير داخل مسكنه بشارع رياض بدائرة قسم ثان اسيوط

البداية تلقى اللواء عمر السويفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط اخطار من اللواء وائل نصار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الاهالي بسقوط شخص من أعلى مسكنه بالدور الخامس بشارع رياض خلف قسم ثان اسيوط

وعلى الفور انتقلت قوة من ضباط وأفراد وحدة مباحث القسم ثان اسيوط وسيارة الإسعاف برئاسة المقدم بركات احمد بركات رئيس المباحث والرائد محمد ابو دومة والنقيب احمد عبد المقصود والنقيب محمد حمدى والنقيب احمد على إلى مكان الواقعه محل البلاغ .

وبالفحص الأولى تبين سقوط شاب فى العقد الثالث من العمر جثه هامدة على الأرض من أعلى مسكنه ملتف حول رقبته ملاءة سرير مقطوعه من المنتصف ويرجح انها حالة انتحار .

وكشفت التحريات التى أجراها ضباط مباحث القسم حول الواقعه
ان الشخص يدعى احمد .س. ع ٣٢ عام موظف بالقصر العينى اقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية وحالة اكتئاب مما دفعه إلى الانتحار ربط عنقه بملاءة سرير وشنق نفسه داخل بلكونه شقته وانقطعت الملاءة وسقط من الدور الخامس على الأرض جثه هامدة .

وحرر محضر بالواقعه وتم نقل الجثة بأمر النيابة إلى مشرحة مستشفى الايمان العام تحت تصرف النيابة لإنتداب الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى