أهم الأخباراخترنا لكفن ومنوعات

إحداهن عاشرت زوجها عامين قبل الزواج وأخرى تشاهد الأفلام الإباحية.. فنانات خرجن عن تقاليد المجتمع

خرجت بعض الفنانات عن المألوف، ولم يخجلن من التصريح بذلك، حيث فوجئ الجميع بتصريح لإحدى الفنانات بأنها عاشرت زوجها عامين قبل الزواج، وأخرى تريد أن تنجب بدون زواج، الأمر الذي وضع هؤلاء الفنانات في مرمى الانتقادات.

منى هلا وعلاقتها بصديقها الأجنبي:

موجة من الهجوم تعرضت لها الفنانة منى هلا بعد الصور التي كانت تنشرها برفقة صديقها أثناء إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حتى خرجت للإعلام لتبرر أفعالها قائلة إن الأساس الشرعي في أي علاقة بين رجل وامرأة هو الإشهار، لافتة إلى أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند إلى مبدأ الإشهار والإعلان، الذي يعد من أهم شروط الزواج في الإسلام”.

وفي مداخلة هاتفية مع قناة “دويتشه فيله” الألمانية، في وقت سابق قالت “هلا”: “العلاقة لا يدخل بها أي نوع من أنواع المصلحة أو لأنه يدفع لي أموال بهدف معين، هناك الكثيرون يتزوجون من أجل المصلحة فقط”.

منى هلا
منى هلا

انتصار: أشاهد الأفلام الإباحية

أما الفنانة انتصار فقد أحدثت حالة واسعة من الجدل حينما صرحت، عبر برنامج “نفسنة”، بأنها تشاهد الأفلام الإباحية، وأنها تؤيد مشاهدة الشباب لهذه الأفلام من باب تعليمهم الثقافة الجنسية.

وأوضحت أنها تعرف قنوات تعرض هذه الأفلام بشكل درامي وهي تفضلها وتفضل مشاهدتها، مضيفة: “في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج”.

انتصار
انتصار

مايا دياب: عاشرت زوجي عامين قبل الزواج

تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها الفنانة مايا دياب، خلال لقاء تليفزيوني سابق مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “هو وهي والجريئة”، حيث اعترفت بمعاشرتها زوجها عامين قبل أن يتزوجا.

وخلال اللقاء، قالت “دياب” إن الخيانة أصبحت شيئًا متداولاً، ولا يوجد رجل لا يخون زوجته، وكي تكون منصفة والمرأة أيضًا، مؤكدة أن خيانة الرجل بنسبة 99% ليس لها أسباب، وبالنسبة للمرأة تكون خيانتها دائمًا ردًا على أزواجهن”.

مايا دياب
مايا دياب

إيناس الدغيدي: ممارسة الجنس بدون زواج حرية شخصية

ليس غريبًا على المخرجة إيناس الدغيدي التصريحات المثيرة للجدل، ولكن أغربها هو التصريح بأن الجنس حرية شخصية، حتى وإن كان خارج إطار الزواج، الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات والهجوم الشديد.

وفي لقاء تليفزيوني سابق، فأكدت الدغيدي إن هناك أشخاصا كثيرون يعتقدون أن ممارسة الجنس قبل الزواج حرام، ولا يستطيعون أن يستوعبوا أنها حلال، موضحة: “في ناس تستحرم العملية الجنسية قبل الزواج ومش قادرة تستوعب أنها حلال، ومقدرش أفرض عليهم وأقولهم روحوا مارسوا الجنس، لأن العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض”.

إيناس الدغيدي
إيناس الدغيدي

إليسا: لا أمانع في الإنجاب بدون زواج ولكن بشرط

تصريحات شكلت صدمة كبيرة لجمهور الفنانة إليسا، بعد إعلانها أنها لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بالابن. وفوجئ جمهور إليسا وقتها بهذه التصريحات الجريئة والخارجة عن تقاليد المجتمع الشرقي، ورغم ذلك لم تتراجع عن تصريحها وعادت لتؤكد خلال تصريحات تليفزيونية على قناة “إم بي سي” بعدها، متمنية تغيير قوانين الزواج المدني التي تعوق ذلك.

إليسا
إليسا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى