أهم الأخبارحوادث

إخلاء سبيل 4 متهمين في المشاركة بأنشطة جماعات إرهابية

إسراء عبدالفتاح

اتخذت نيابة أمن الدولة  قرارًا بإخلاء سبيل 4 متهمين، وإلغاء التدبير الاحترازي في القضية رقم 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة في اتهامهم بمشاركة أنشطة جماعة إرهابية مع العلم بأغراضها .

وقد أسندت النيابة للمتهمين في القضية رقم 488 لسنة 2019 حصر أمن دولة ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك في اتفاق جنائى، والتجمهر واستخدام حسابات خاصة على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الإخلال بالنظام العام.

“الأمن الاقتصادي”: ضبط 11 ألف قضية سرقة لتيارات كهربائية في يوم واحد

اضطلعت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة في مجال أعمال تلك الإدارات.

وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها: شنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بعدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، وأسفرت جهودها عن ضبط 1266 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.

وأسفرت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة جهودها وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن في مجال متابعتها للأسواق عن ضبط 1014 قضية تموينية متنوعة ضبط خلالها “غش غذائي، لحوم ومصنعاتها، أسماك، دقيق وأقماح، ثروة حيوانية، مواد بترولية”.

كما أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 11630 قضية سرقة تيار كهربائي متنوعة ومخالفات شروط التعاقد.

كما شنت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، حملاتها وأسفرت جهودها عن ضبط كافة مخالفات قانون البيئة “حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، تلوث المجرى المائي لنهر النيل، حماية منافع الري والصرف، حماية الثروة الزراعية والحيوانية والداجنة وحماية الأراضي الزراعية، ملاحة داخلية”، عن ضبط 340 قضية متنوعة.

وجاري مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

«خلافات أدت لاستخدام السلاح».. عاطل يطعن شقيقته بسكين في الخانكة

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، في القبض على عاطل طعن شقيقته خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات أسرية، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

البداية عندما تلقى قسم شرطة الخانكه بلاغا بحدوث مشاجره ووجود مصابة بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشاجره بين كل من :- طرف أول : ( عاطل -مقيم بدائرة القسم – سبق اتهامه فى قضيتى ” سرقه، مخدرات ” )، و طرف ثان : ( شقيقة الأول – ربة منزل – مقيمه بذات العنوان – مصابه بجرح طعني وجروح سطحيه بالكتف ) وتم نقلها للمستشفى وحجزها للعلاج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق