غير مصنف

حزب الشعب الجمهورى بسوهاج ينظم ندوة تثقيفية للأسرة بالتزامن مع اليوم العالمى للسكان

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بسوهاج برئاسة المهندس محمد عويضة، أمين الحزب بسوهاج، ندوة تثقيفية لعدد من الفتيات والأسر السوهاجية تحت عنوان” أسرتك مجتمعك ” وذلك لمناقشة عدد من قضايا ومشكلات الاسرة بالتزامن مع ذكرى اليوم العالمى للسكان التى احتفل بها العالم خلال الشهر الجارى.

وجاء ذلك بحضور الدكتورة تغريد سامي فخري ، المرشح لأمانة التثقيف والتدريب بالمحافظة والدكتورة تريز رضا جاد الرب، مدير المركز الطبي العام بسوهاج و أشرف شراقة المرشح لعضوية المكتب والدكتور محمد حسن المرشح لامانة الشباب.

وافتتحت الندوة بكلمة الدكتورة تغريد سامى، المرشحة لرئاسة لجنة التثقيف والتدريب نيابة عن المهندس محمد عويضة، أمين الحزب بسوهاج، رحبت فيها بضيوف الحزب، متقدمًا بالشكر للحضور على تلبية الدعوة الكريمة.

وأوضحت أن هذه الندوات تأتي في إطار رؤية الحزب ضمن سلسلة الندوات التي يعقدها لممارسة دوره المجتمعي لتنمية الوعى لدى الشباب والأسر السوهاجية.

من جانبه، تحدثت الدكتورة تريز رضا جاد الرب، مدير المركز الطبي العام بسوهاج عن أهم المشكلات الطبية التي تواجه المرأة فى مراحل الولادة والحمل، كما تطرقت إلى مشكلة الزيادة السكانية وأسبابها ومراحل تنظيم الأسرة والوسائل الطبية الصحيحة لمنع الحمل.

ولفتت الى أن عدم قيام كل من الزوجين بدوره المنوط به في الأسرة من أخطر المشكلات التي تؤدي إلى التفكك الأسري حيث يؤدي الغياب المعنوي لكل من الزوجين أو كلاهما إلى النتائج السيئة على الأسرة بوجه خاص وعلى المجتمع بوجه عام .

واختتمت الندوة بجلسة نقاشية طرح من خلالها الحضور العديد من التساؤلات المطروحة حول الأسرة ومشكلاتها الطبية والإجتماعية.

وكان حزب الشعب الجمهورى نظم العديد من الندوات وورش العمل المختلفة خلال الفترة الماضية التى تهدف الى الاهتمام بالشباب والفتيات والأسرة السوهاجية بوجه عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى