إدارة الكرة بالزمالك تجتمع مع باتشيكو لبحث ملفات الفريق

0

يقوم مسئولو إدارة الكرة بنادي الزمالك بعقد إجتماع مع البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك خلال الساعات المقبلة لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالفريق في مقدمتها الراحلين عن الزمالك في يناير الجاري لتسويقهم والاستفادة منهم في إبرام صفقات تبادلية.

وأكدت تقارير صحفية داخل أن باتشيكو طلب رحيل محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم عن صفوف الفريق لعدم الحاجة لهم، والاستفادة من أماكنهم في القائمة خاصة المغربي محمد أوناجم والذي سيكون حل لأزمة ضم مهاجم أجنبي سوبر في يناير الجارى.

واستقر باتشيكو على منح الثنائي حميد أحداد وعمر السعيد مهاجما الزمالك فرصة أخيرة لمحاولة إثبات جدارتهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي حالة عدم استغلال الفرصة فسوف يكونا من الراحلين عن الفريق، ولكن رحيلهما سيكون في نهاية الموسم وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

فيما عقد باتشيكو جلسة خاصة وحاسمة مع الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، من أجل بحث ملف عدم مشاركته فى الفترة الأخيرة مع الفريق، وابتعاده عن التركيز والمستوى المعهود، نظرًا لانشغاله بملف تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذى سينتهى بنهاية الموسم الحال، وتحدث باتشيكو مع ساسى مستفسرًا منه فى البداية عن رغبته فى الاستمرار مع الفريق من عدمه، وحول رغبته فى المشاركة أيضًا، ليؤكد ساسى إنه لا توجد أزمة بالنسبة له فى المشاركة وإنه جاهز فى أى توقيت يحتاجه الفريق.

وقال فرجانى لباتشيكو، إنه تحت أمر الجهاز الفنى وسيقوم بتنفيذ كافة الأمور التى تطلب منه خاصة وإنه لا توجد لديه أزمة فى أى شيء حاليًا، واتفق الطرفان خلال الجلسة على أن يكون مستوى اللاعب فى التدريب هو الحكم على مدى رغبته فى العودة للتشكيل الأساسى من عدمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.