أهم الأخبارفن ومنوعات

إدريس ألبا بعد تعافيه من كورونا: محظوظ لبقائي على قيد الحياة

جهاد علي

قال الممثل البريطاني، إدريس ألبا، إن فيروس كورونا كان له تأثير «صادم» على حالته العقلية، مشيرًا إلى أنه «محظوظ» لبقائه على قيد الحياة.

وأوضح «ألبا»، أنه الآن «تعافى بالكامل ويشعر بأنه محظوظ لكونه على قيد الحياة وشاكرا لأنه تمكن من هزيمة فيروس كورونا المستجد»، وذلك خلال مقابلة مع «راديو تايمز»، نقلتها «سكاي نيوز».

وقال الممثل البريطاني، الذي يبلغ من العمر 47 عامًا: «المرض أثر عليه عقليا، وكنت عديم الأعراض لذلك لم أعاني من الأعراض الرئيسية التي ظهرت على الجميع».

والجدير بالذكر ان سابرينا ألبا، زوجة ألبا،  أعلنت في مارس الماضى إصابتها بفيروس كورونا، بعدما أعلن زوجها في وقت سابق إصابته بهذا الوباء.

قال ألبا حينها: «إنه أمر مقلق أنه يمكن أن يكون هناك أشخاص حاملين للفيروس ويبدون على ما يرام، ويمكن أن ينقلوا المرض بسهولة”، فيما تحدثت سبرينا قائلة: “لا أشعر بأي أعراض حتى الآن».

وأوضح الزوجان أنهما كان يقضيان وقت الحجر الصحي في لعب الألعاب الإلكترونية والشطرنج.

بعد إعلان والده.. إصابة نجل «أميتاب باتشان» بفيروس كورونا

قال المستشفى الذي يعالج الممثل اميتاب باتشان، بعد إصابته بفيروس كورونا، الأحد، إن حالة النجم الهندي مستقرة ويعاني من أعراض متوسطة للفيروس.

وجرى نقل اميتاب والذي يبلغ عمرها 77 عامًا وابنه الممثل أبهيشيك باتشان، لمستشفى نانافاتي أمس السبت، عقب ثبوت إصابتهما بفيروس كورونا.

كما ثبتت إصابة الممثلة ايشواريا راي، زوجة أبهيشيك وابنتهما بالفيروس، في حين جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا للممثلة جايا باتشان، زوجة اميتاب سلبية، بحسب ما قاله المسؤول في مومباي سوريش كاكاني.

وأضاف أنه من المرجح أن تبقى ايشواريا وابنتها في المنزل حيث لم تظهر عليهما أي أعراض.

وجرى تصنيف منزل الأسرة كمنطقة ملوثة، حيث لا يتم السماح بدخول أو خروج أي شخص.

وقال كاكاني: «سوف يتم السماح بدخول المتطلبات الرئيسية فقط».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى