فن ومنوعات

ملكة الإحساس تغني لأول مرة في بغداد

للمرة الأولى تحيي الفنانة إليسا حفلاً فنياً كبيراً فى العاصمة العراقية بغداد وأعربت إليسا عن سعادتها وتشوقها للحفل على مسرح سندباد في العاصمة بغداد.

ونشرت إليسا مقطع فيديو من أغانيها علي موقع الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت معلقة “للمرة الأولى أحلي حفل لاجمل شعب العراق بغداد”.

كما نشرت الفنانة اللبنانية في اليوم الوطني العراقي عبر حسابيها على تويتر وفيسبوك مقطعاً من أغنيتها “فى عيونك ” وغنت (باتغرب ف بلاد ، واجمع كل ورود بغداد، علشان عندى الليلة معاد ) مستحضرة مشاهد بانورامية للعاصمة بغداد وذلك عبر حسابها على تويتر، وغردت معلقة :” كل الحب بغداد ولأهلها الطيبين”.

كما تحيى النجمة إليسا، حفلاً غنائيًا على مسرح اوليمبياد في باريس يوم 6 نوفمبر، وأعربت مرة اخرى عن سعادتها وشوقها للحفل حيث علقت على بوستر الحفل عبر صفحتها الرسمية على انستجرام قائلة “للمرة الثالثة في أولمبيا لا يمكنني الانتظار لأراكم جميعا”.
ليست هذه هي المرة الأولى التى تغني فيها إليسا على مسرح الاوليمبيا بباريس، حيث وقفت على مسرح أولمبيا للمرة الأولى في العام 2017 والمرة الثانية كانت في العام 2019 وحققت حفلاتها وقتها نجاحا كبيرا.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى