فن ومنوعات

عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبرا

كشف الموسيقار عمر خيرت في تصريحات صحفية تعاقده على إحياء حفلين على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يومي الخميس والجمعة، الموافقين 10 و11 فبراير المقبل،

قال الموسيقار عمر خيرت، في تصريحاته أنه يحرص دائمًا على لقاء جمهوره طوال العام، من خلال حفلاته الشهرية التي تُقام على مسارح الأوبرا المختلفة، في إطار الحفاظ على الأصول الموسيقية التي يعمل دومًا على الارتقاء بها، ومن ثم يعرضها للجمهور بعد أن يمهد لها كل المتطلبات الضرورية لخروجها بأفضل صورة ممكنة عالميًا.

جاء ذلك بعد اعلان دار الأوبرا :
إلغاء حفلي 23 و24 يناير الجاري، على نفس المسرح

وذلك نظرًا لظروف خاصة بالفنان وبفرقة الأوركسترا الخاص به لم يعلن عنها ، وكتبت دار الأوبرا منشور عبر الصفحة الرسمية لأخبار دار الأوبرا المصرية. 

جاء فيه : “بالنسبة للتذاكر التي تم شراؤها من فوري كاش سوف تصل لكم رسالة من شركة فوري على الموبايل للتوجه إلي أقرب منفذ فوري لاسترداد قيمة التذاكر، أما التذاكر التي تم شراؤها أونلاين بكارت الائتمان فسوف يتم اضافة المبلغ على الحساب البنكي الخاص بكم في خلال ٣ أسابيع أو شهر…شكرًا لتفهمكم”.

ويذكر ان التذاكر لاقت إقبال جماهيري كبيرة، حيث نفذت بعد ربع ساعة فقط من طرحها بالكامل.

وكان قد أحيا الموسيقار عمر خيرت، مساء الجمعة، حفلًا ضخمًا على مسرح قاعة مارايا الكبرى بمدينة العلا بالمملكة العربية السعودية برفقة الأوركسترا الخاص به وقيادة المايسترو العالمي ناير ناجي.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى