“إزاي تنتخب” تكثف حملاتها بين السيدات قبيل انتخابات الشيوخ

0

كتبت- لولا عطا:

كثفت حملة “إزاي تنتخب” التي أطلقتها أمانة الهيئات الاستشارية بحزب مستقبل وطن بأسيوط من فعالياتها بمختلف مراكز وقرى المحافظة، لتوعية المواطنين بكيفية التصويت على انتخابات مجلس الشيوخ المقرر عقدها 11 أغسطس الحالي.

وكانت الأمانة برئاسة لولا عطا قد أطلقت الأسبوع الماضي بحزب مستقبل حملة التوعية تحت عنوان (صوتك أمانة- إزاي تنتخب)

أثناء جولات الحملة
أثناء جولات الحملة

وتستهدف الحملة تعريف المواطنين بكيفية التصويت والاختيار والبحث على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ.

وتأتي الحملة تنفيذًا لتكليفات المستشار عبد الوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد، الأمين العام للحزب، والمهندس ياسر عمر، أمين الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الذي أكد على أهمية التوعية بكيفية تصويت الناخب بمجرد دخوله اللجان الانتخابية.

الجدير بالذكر أن محافظة أسيوط كدائرة واحدة في الشيوخ لها أربعة مقاعد على الفردي و4 للقائمة ويأتي دور الحملة في تعريف المواطن بأنه لزاما عليه اختيار 4 مرشحين في الفردي وليس أقل أو أكثر والكثيرين لا يعرفون هذه المعلومة.

أثناء جولات الحملة
أثناء جولات الحملة

وانطلقت بخروج أكثر من 50 شابًا من شباب الحزب مرتدين شعار الحزب، وبدأت في ميادين عدد من المراكز والأماكن العامة لتوعية المواطنين بطريقة الاختيار الصحيحة للمرشحين وعددهم في كل نظام سواء فردى أو قائمة.

وجاءت الحملة برعاية وإشراف المهندس ياسر عمر أمين عام الحزب بأسيوط وهي حملة جديدة في إطار الاستعدادات للاستحقاق الانتخابي الأول بمجلس الشيوخ تحت مسمى إزاي تنتخب وتهدف الحملة إلى تعريف الناخب في كل مكان بالمحافظة كيف يدلي بصوته ويكون صحيحا، خاصة اختيار الفردي الذي يستلزم اختيار 4 مرشحين من كشف المرشحين الـ29، وأن اختيار مرشحين أقل أو أكثر من هذا العدد يبطل صوت الناخب تماما.

وتأتي الحملة بالتعاون والتنسيق الكامل مع أمانة الشباب بالمحافظة التي ستدفع بأمنائها وأعضائها في كل مركز يوميًا لتوعية المواطنين في مختلف الأماكن العامة والتجمعات ومواقف السيارات والكافيهات والميادين وغيرها.

فيما انطلق أمناء المراكز والوحدات الحزبية بدءا من  الاربعاء الماضي ومستمرين لمدة ١٠ أيام بالتوجه لكافة الأماكن التي بها تجمعات ولكل من له حق الانتخاب بل وسيتوجهوا إلي الدور الكبيرة والعمارات والمنازل يتحدثون مع المواطنين لتوعيتهم (إزاي ننتخب) كما سيتم توزيع بوسترات لطرق التصويت السليمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.