الأخباررياضة

إستبدال حكم مباراة الريال مدريد و ألافيس في الشوط الثاني

هدى أبو عمرة

تم إستبدال خيسوس خيل مانزانو حكم  مباراة ريال مدريد وضيفه ألافيس في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، نتيجة إصابتة حيث لم يستطع استكمال المواجهة مع بداية الشوط الثاني .

حل محل مانزانو الحكم الرابع هيكتور رودريغيز في المباراة التي تتواصل حالياً بملعب ألفريدو دي ستيفانو والنتيجة تقدم ريال مدريد بهدفين دون رد.

و قد تعرض الحكم مانزانو لإصابة قوية في الدقيقة في الدقيقة 26 بعد التحام مع بلوكاس بيريز مهاجم ألافيس ولم يستطع السير على قدمه اليسرى ليخلد في الشوط الثاني للراحة تاركا مكانه للحكم الرابع رودريغيز.

في شأن مختلف..أكد النجم السنغالى ساديو مانى، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على أن يستمتع باللعب بجانب الثنائي النجم المصرى محمد صلاح، والبرازيلى روبرتو فيرمينو، ونسعى دائما لتحسين أداء الفريق خلال المباريات.

وقال مانى فى تصريحات للموقع الرسمى لليفربول، بعد تسجيل ثلاثى الريدز 250 هدفا تحت قيادة كلوب: أعتقد أنه أمر لا يمكن تصديقه، ليس من السهل اللعب في إنجلترا وتسجيل هذا العدد من الأهداف، لأن هناك العديد من الفرق الجيدة والمدافعين الأقوياء.

كما أضاف النجم السنغالى قائلا:نحن نحاول دائما العمل بكل قوة من أجل تحسين أداء الفريق، واللعب بجانب صلاح وفيرمينو، أمر رائع وممتع.

تابع نجم الريدز قائلا: عليك فقط أن تكون جاهزا ومن ثم تلعب بجانبهم، لأنهم يجعلون كل شيء أسهل بالنسبة لك.

وأشار مانى، إلى أنه يشعر بسعادة وفخر كبير مع زملائه، لإعادة لقب الدوري الإنجليزي إلى ليفربول، بعد غياب 30 عاما، وأتمنى أن نحصد المزيد من الألقاب فى الفترة المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق