فن ومنوعات

مسلسل حدث بالفعل الحلقة الأولى ومواعيد عرضه

بدأ اليوم عرض الحلقة الأولي من مسلسل حدث بالفعل حكاية تحت الحزام من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ويشاركها فيه سلمى أبو ضيف، خالد أنور وقد تصدر الترند تزامنًا مع عرض أولى حلقاته.

مسلسل حدث بالفعل تدور أحداثه حول عدد من الجرائم التي حدث بالفعل مستوحاه من قصص حقيقية، ويبدو أن مسلسلات الجرائم قد حازت على إعجاب الجمهور بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل سفاح الجيزة.

مواعيد عرض مسلسل حدث بالفعل

المقرر أن يعرض مسلسل حدث بالفعل، يوم الأربعاء من كل أسبوع في موعد ثابت، ويتكون مسلسل حدث بالفعل من 15 حلقة يضم عدد من الحكايات المختلفة.

حكايات مسلسل حدث بالفعل

يتكون مسلسل حدث بالفعل، من 5 حكايات، وهي كالتالي:

الحكاية الأولى بعنوان: «تحت الحزام».

الحكاية الثانية بعنوان: «ريش أبيض».

الحكاية الثالثة بعنوان: «قرض شخصي».

الحكاية الرابعة بعنوان: «ولو بعد حين».

الحكاية الخامسة بعنوان: «كاملة».

أحداث الحلقة الأولى مسلسل حدث بالفعل

ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق في شخصية طبيبة نفسية، ولكنها تفكر في الانتقام من خطيبة ابنها، خوفًا عليه من أن يبتعد عنها ويسافر بعد الزواج.

سيطرت مشاعر الغضب الشديد والتوتر على غادة عبد الرازق في مسلسل حدث بالفعل بسبب تعلق ابنها بخطيبته وهي سلمى أبو ضيف.

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل حدث بالفعل باختفاء سلمى أبو ضيف يوم زفافها، وتظل غادة عبد الرازق مع ابنها خالد أنور أثناء تحضيراته قبل الزفاف، لنكتشف أن غادة عبد الرازق استدرجت سلمى أبو ضيف، قبل الفرح بيوم وخدرتها في مكان مهجور مع فستان زفافها.

أبطال مسلسل حدث بالفعل

وتضم قائمة أبطال حكاية تحت الحزام مسلسل حدث بالفعل بجانب غادة عبد الرازق، كلًا من سلمى أبو ضيف، وخالد أنور، وآخرين.

مسلسل حدث بالفعل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي فى أول تجربة تليفزيونية له، والمسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى