أخبار

المرشح الرئاسي حازم عمر يلتقي سفير إيطاليا

استقبل المرشح الرئاسي ورئيس حزب الشعب الجمهوري “حازم عمر” السفير ميكيلي كواروني، سفير إيطاليا لدى جمهورية مصر العربية، وذلك بمقر الحملة المركزية الخاصة به بالقاهرة الجديدة.

تناول اللقاء بين عمر وميكيلي الحديث عن الأوضاع الراهنة بالمنطقة، فى ظل الأحداث الغير مسبوقة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، ومحاولة إيجاد سبل للتهدئة والحد من اتساع دائرة التصعيد بين الجانبين “الفلسطيني _ الإسرائيلي” لتجنب زعزعة استقرار المنطقة.

كما تطرق اللقاء أيضًا مناقشة الملامح الرئيسية للبرنامج الانتخابي للمرشح حازم عمر، ورؤيته حول الخروج من الأزمة الاقتصادية، فضلًا عن تعظيم المصالح المشتركة بين مصر وإيطاليا.

يأتي ذلك فى إطار تنفيذ خطة البرنامج الانتخابي الذي طرح حازم عمر ملامحه الرئيسية خلال لقاءات سابقة والذي يقوم على ثلاث محاور أساسية أهمها المحور الاقتصادي.

وأشار حازم عمر فى تصريحات سابقة إلى أن الدولار جزء من المشكلة الاقتصادية وليس الكل، مشيرا إلى أن نحتاج إلى علاج للاقتصاد المصري بشكل هيكلي وكامل، موضحا أننا نؤيد الضرائب المباشرة العادلة، وتوزيع الأعباء الضريبية التي يتحملها المواطن.

أما المحور الثاني فى البرنامج الانتخابي للمرشح حازم عمر فهو المحور الاجتماعي والذي يستهدف فيه بناء رأس المال البشري، من خلال الاستثمار فى التعليم والصحة، واكتساب المهارات المؤهلة لسوق العمل، فضلًا عن توفير حزمة جيدة من برامج الحماية الاجتماعية.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى