إسماعيل ممتاز يكتب/ الجرائم غير الأخلاقية في قانون العقوبات المصري

0

بمطالعة قانون العقوبات المصري في أكثر من واقعة خاصة الجرائم غير الأخلاقية التي تتم عبر وسائل عديدة مثل القيام بعمل برامج مجانية بين الشباب والبنات للمحادثة وبعد يحدث تطور في الأمر ويلزم لدخول أكثر دفع رسوم للإشتراك .

وباستغلال البنات تقوم إحداهن بإدارة شبكة عبر ذلك البرنامج فهي لا تحتاج غير كاميرا جيدة للقيام بتلك الجرائم غير الأخلاقية عبر وسائل الإنترنت أو ما يعرف بالجرائم الجنسية عبر الإنترنت .

دون أدني شك إن ما يحدث سبب من أسبابه عوار القانون وعدم تحديثه وملائمة العقوبة للجرم لاسيما وأن تلك الأنواع من الجرائم تعمل علي انهيار أسر ومجتمعات بالكامل وذلك دون أدني شك يؤثر ذلك علي أمن الدولة واستقراره .

فتلك السلوكيات العفنة التي تعمل علي تدمير شبابنا تحتاج لتعديل في قانون العقوبات لاسيما للمحافظة علي المجتمع من مثل هذا النوع من الجرائم فمن أمن العقاب أساء الأدب ويجب إن يكون العقاب هو عاقبة الشر .

ورأينا منذ أسابيع قليلة تلك الجريمة غير الأخلاقية لطفلة والمتحرش فمنظومة العدالة تقف عاجزة في مثل هذا النوع من القضايا وذلك بسبب أن القانون نفسه يحتاج لتعديل آملين من المشرع المصري إن يكترث لقانون العقوبات خاصة تلك الجرائم الغير أخلاقية وذلك للحفاظ علي أمن واستقرار البلاد .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.