أخبار

قتل طفل..جنايات أسيوط تحيل أوراق نجار مسلح للمفتي

كتب: إيهاب على

أحالت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات أسيوط ، أوراق نجار مسلح لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه لقتله طفل بـ ” شاكوش ” وإلقاء جثته بأحد المصارف المائية ناحية قرية درنكة لسرقة التوك توك الخاص به .

صدر القرار برئاسة المستشار عبد الحكيم محسن الشربيني رئيس المحكمة وعضوية المستشارين عصام عبد الشكور و علاء عامر وأمانة سر زكريا حافظ و لؤي بهي الدين و محمد علاء .

تعود وقائع القضية رقم 11024 جنايات أول أسيوط إلى انه أثناء مرور دورية أمنية بقيادة ملازم أول عمر عادل معاون مباحث قسم شرطة أول أسيوط بمنطقة الطريق الدائري بمدينة أسيوط أبصر مجموعة من الأشخاص ممسكين بشخص وكذلك دراجة نارية توك توك وبالتوجه ناحيتهم قال احد الأشخاص أن هذا التوك توك ملك احد أصدقائهم ويدعى ” فرج . ص . ح ” 17 عاما ” المجني عليه ” ، وانه كان يقود التوك توك ناحية قرية درنكة .

وتمكنت القوة الأمنية من ضبط قائد التوك توك وتبين من الفحص انه يدعى ” حسين . م . ع ” 23 عاما ، نجار مسلح ” المتهم ” وبمناظرة التوك توك عثر على أثار دماء بأنحاء متفرقة داخل التوك توك وشاكوش ذا مقبض خشبي عليه أثار دماء .

وبسؤال المتهم عن كيفية تحصله على التوك توك ظهر عليه علامات الارتباك الشديد ولم يبد سببا مقنعا وتم اصطحابه إلى قسم الشرطة وبمناقشته اقر بأنه قام باستيقاف سائق التوك توك وطلب منه توصيله إلى قرية درنكة وقام باستدراجه إلى احد الطرق الفرعية الغير مأهول بالسكان وقام بالتعدي عليه بـ” الشاكوش ” حتى أن أنهى حياته وقام بسرقة مبلغ مالي كان بحوزته وقام بالتخلص من الجثة بإلقائها في احد المصارف المائية بالقرب من قضبان السكة الحديد واستولى على التوك توك وقام بالإرشاد كان مكان جثة المجني عليه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى