فن ومنوعات

أدهم راغب ينضم لمسلسل “حرب نفسية” مع أروي جودة.. صور

أبدي الفنان أدهم راغب سعادته لانضمامه لأسرة مسلسل “حرب نفسية” بطولة النجوم أروي جوده ، مصطفي درويش ، أشرف زكي ،جيهان خليل، عصام السقا.
وأكد أدهم ان العمل ليس التعاون الأول الذي يجمعه بالمخرج أحمد شفيق فقد تعاونو من قبل في مسلسل بنت السلطان بطولة روچينا وباسم سمرة وسوسن بدر كما شارك معه بطولة حكاية “اللي خلف مامتش” من مسلسل زي القمر بطولة سوسن بدر وإيهاب فهمي معربًا عن فخره بالعمل بقيادته للمرة الثالثة.
وأضاف أن العمل تدور أحداثه في إطار من السيكو دراما، وهو مكون من 15حلقة.
وتابع أنه يجسد دور صديق الفنان مصطفى درويش خلال أحداث العمل ويكشف عدد من الخيوط فى السياق الدرامي للمسلسل، مؤكدًا أنه يتمنى أن ينال الدور اعجاب الجمهور.
مسلسل “حرب نفسية” بطولة أروى جودة، سلوي عثمان ، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق.
من ناحية اخرى تنتظر أروى جودة عرض فيلم أشباح أوروبا فى السينمات 21 سبتمبر الجاري، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وكشف البرومو الخاص بالعمل عن طبيعة شخصيات الفيلم منهم أحمد الفيشاوي وكذلك هيفاء وهبي التي ظهرت في البرومو وهي تقدم الأكشن على طريقة شخصية البطلة الخارقة بلاك ويدو التي جسدتها سكارليت جوهانسون في The Avengers.
وتدور أحداث العمل الذي تم تصويره ما بين القاهرة وبلغاريا، وتجسد خلاله هيفاء شخصيتين لشقيقتين توأم، إحداهما تعيش في دولة أوروبية، في حين تعيش الأخرى في حارة شعبية، وتتعرض الفتاة الأوروبية لمواقف صعبة بعد عودتها من الخارج.
فيلم “أشباح أوروبا” يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود، شريف يسري، إخراج محمد حماقي.
وكان شارك أدهم راغب مؤخرًا فى عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل “اللي خلف مماتش” بطولة سوسن بدر، ومسلسل “بنت السلطان” بطولة النجمة روچينا، وفيلم “اللعبه الأمريكاني” بطولة احمد فهمي وناهد السباعي.
جدير بالذكر ان الفنان أدهم راغب طالب بالمعهد العالي للفنون المسرحيه ولاعب كره طائرة محترف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى