إصابة محمد الشناوي بكدمة شديدة في تدريبات الأهلي

0

شيماء مصطفى

تعرض الدولي المصري حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد الشناوي لكدمة شديدة خلال تدريبات اليوم أدت الى عدم قدرته على استكمال المران اليوم الخميس.
وسبق وان أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق عن تمديد عقد كل من  محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم لمدة خمس سنوات قادمة وسعد سمير مدافع الفريق لمدة ثلاث سنوات مقبلة.كما جاء ذلك فى ضوء تكليفاترئيس النادي الكابتن محمود الخطيب بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة، خاصة أن الشناوي وسعد سمير من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير.

وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة.

وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأشار إلى أن الشناوي لم تكن له أية شروط على الاطلاق وجرت الأمور كما هي العادة فى الأهلي من تقدير متبادل . أما سعد سمير فقد ضرب المثل والقدوة فى الإخلاص للنادي خاصة أنه لم يكن مقيدًا فى قائمة الفريق لظروف الإصابة التى لحقت به ولكن كان موقفه إيجابيا للغاية ولم يلوح بأى شئ سلبي .

وكان سعيدًا بقرار النادي ومتعاونًا لأقصى درجة ممكنة والأتفاق علي بنود عقده لم يستغرق دقائق معدودة . ورحب بالعرض المقدم من النادي دون شروط . وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.