إصابة مدير الطب الوقائي السابق بمطروح وأسرته بفيروس كورونا

0

شواط العيشي

أكد مصدر في مديرية الصحة بمطروح إصابة مدير الطب الوقائي السابق بمطروح وأسرته بفيروس كورونا.

وكشف المصدر في تصريح لـ”اليوم” عن إصابة مدير الطب الوقائي السابق وزوجته وابنته (طالبة في المرحلة الثانوية) وابنه (طالب في جامعة 6 أكتوبر)، بفيروس كورونا وذلك بعدما ثبتت إيجابية تحاليلهم التي تم إجرائها في مستشفي الحميات بعد ظهور أعراض المرض عليهم.

وأوضح المصدر أن سبب إصابة أسرة مدير الطب الوقائي السابق هو احتمال مخالطة ابنه الطالب الجامعي لصديقه من القاهرة والذ كان مصابا بكورونا، وأنه أجري تحليلاً ومسحة للكشف عنهم الأمر الذي أثبتت اصابتهم بفيروس كورونا، وتم حجزهم بمستشفي الحميات في انتظار نقلهم إلى إحدي مستشفى العزل وقام مدير الطب الوقائي السابق بعزل نفسه في المنزل.

وتابع المصدر، أن فريقاً من مستشفى الحميات، قام بإجراء مسح للمخالطين لهم خلال الأيام السابقة، وعزلهم احترازيًا.

أعلن مصدر مسؤول، عن إصابة اللواء محمد أنيس، السكرتير العام المساعد للمحافظة بفيروس كورونا.

وقال المصدر لـ”اليوم”، إنه تم عمل تحليل ومسح لللواء محمد أنيس في مستشفي الحميات وأثبتت التحاليل، ايجابية اختباره لكورونا وهو يخضع للعزل المنزلي الآن.

عزل المخالطين
وأضاف المصدر، أن فريق من مستشفي الحميات قام بعمل مسح للمخالطين له خلال الأيام الماضية وتم عزلهم احترازيا.

وكشف مصدر في مديرة الصحة بمطروح، عن وفاة أمين شرطة يدعى رشاد زكريا (48 عامًا)، موظف بسجل مدني مطروح جراء إصابته بفيروس كورونا.

و قال المصدر في تصريح إلى بوابة “اليوم” إن رشاد توفي منذ قليل، في مستشفي مطروح العام وهو ثاني حالة وفاة في مطروح من مصابي فيروس كورونا، خلال يومين. تم عمل الوقايه الازمه و مسح المخالطين له و تم اكتشاف اصابة 5

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.