فن ومنوعات

نجوم مسرح مصر اختفوا فى ظروف غامضة عن دراما رمضان 2022

غياب أبطال مسرح مصر عن دراما رمضان 2022 يجعلنا نتسائل هل النجاح السريع يصاحبه اختفاء سريع أيضا، فيصبح النجم غير قادر على تقديم جديد ليخفت سطوعه تدريجياً كما يأتى هذا الغياب مع تواجد العديد من الأعمال الكوميدية التى استطاعت أن تكون مؤثرة وناجحة جدا هذا العام .

فنجد غياب جماعي لنجوم مسرح مصر فغاب محمد أسامة الشهير بأوس أوس هذا العام وكان آخر اعماله الدرامية بمشاركة حمدي الميرغني هو مسلسل “اتنين فى الصندوق” فى 2020 أما حمدي الميرغني فيشارك هذا العام بدور صغير فى مسلسل أحلام سعيدة” من بطولة الفنانة يسرا وغادة عادل وآخرين غاب ايضا هذا العام علي ربيع عن السباق الرمضاني وكان قد قدم فى رمضان 2021 مسلسل “أحسن أب” من 15 حلقة فقط.

أما دينا محسن الشهيرة بويزو فشاركت هذا العام فى عمل لا ينتهي للأعمال الكوميدية وهو مسلسل “انحراف” من بطولة الفنانة روجينا.

كما يغيب للعام الثالث على التوالي عن دراما رمضان مصطفي خاطر بالرغم من مشاركته فى أكثر من عمل درامي ناجح مع الفنانة دنيا سمير غانم وايضا الفنانة ياسمين عبدالعزيز فكان آخر مسلسل من بطولته هو “طلقة حظ”.

ايضا يغيب محمد عبدالرحمن عن الدراما منذ عامين وكان آخر أعماله الدرامية هو مسلسل “جمجوم وبم بم ” فى عام 2020 كذلك يغيب محمد أنورعن تقديم أى عمل درامي من بطولته ولم يشارك أيضا فى أي اعمال لنجوم اخرين هذا العام أخر مسلسل له هو “إسعاف يونس” فى عام 2020 ليغيب للعام الثاني على التوالي عن الأعمال الدرامية .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى