محافظات

إصابة 10 عمال في حادث انقلاب سيارة بملوي

حمد الترهوني

أصيب 10 من العاملين بمصنع السكر ،غرب مدينة ملوي بإصابات مختلفة ما بين كسور وجروح وكدمات، نتيجة حادث انقلاب سيارة ربع نقل كانت تقلهم على الطريق الصحراوي الغربي أمام إمام منطقة تونا الجبل دائرة المركز، ما أسفر عن إصابة 10 عمال بإصابات متفرقة بالجسد ما بين كسور وجروح ونزيف وارتجاج بالمخ، وجميعهم مقيمين مركز ملوي جنوب محافظة المنيا.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارا من العميد خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية، بوقوع حادث سير بالطريق الصحراوي الغربي.

وأفادت المعاينة أن سبب الحادث السرعة الزائدة، وعدم تقدير سائق السيارة للمسافة بينه بين سيارة اخر فتم انقلاب السيارة من الجانب الأيسر.

ورفعت إدارة المرور أثار الحادث من حرم الطريق لتسيير حركة السيارات.

مرور المنيا

وانتشر رجال المرور بربوع المركز لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

كما انتشرت الحملات المرورية شوارع المحافظة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

انتقل العميد مصطفى منتصر مأمور مركز ملوي لفحص البلاغ حيث تبين انقلاب سيارة ربع نقل تقل عددا من الأشخاص يعملون بمصنع تحت الإنشاء، وذلك أثناء سير السيارة بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي، مما أسفر عن إصابة 10 عمال، تم نقل جميع المصابين الى مستشفى ملوي العام، لتلقى العلاج اللازم.

وتفقد نائب رئيس مدينة ملوي ، المصابين في الحادث داخل مستشفى ملوي العام، واطمئن على حالتهم الصحية وتلقيهم العلاج اللازم، موجها بتوفير كافة الرعايا الصحية لهم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق