إصابة 3 اشخاص في انهيار عقار في المنصورة

0

نورا سعد

أصيب شخص وشقيقه ونجلة شقيقه، اليوم الجمعة، فى حادث انهيار جزء من سقف عقار بمنطقة ” عزبة الشحاتين” دائرة قسم أول المنصورة.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بانهيار جزء من سقف عقار بمنطقة ” عزبة الشحاتين” دائرة قسم أول المنصورة، وعلى الفور انتقل ضباط قسم أول المنصورة وتم عمل كردون أمنى حول العقار.

وبالفحص تبين أن سبب الحادث تهالك وقدم المبنى وجاري عرضه على لجنة المنشات الآيلة للسقوط والاستعلام عن صدور أية قرارات ازالة بشأنه، وأوصى بإخلاء العقار من قاطنيه دون المنقولات” تم الإخلاء”، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وجاري العرض علي النيابة العامة.

وتبين أن العقار مكون من ثلاثة طوابق ملك المدعو مصطفى رفعت عامل ومقيم بذات العقار، وسقوط جزء من سقف الطابق الأرضي، تمكنت قوات الإنقاذ البرى من استخراج ثلاثة أشخاص من قاطني الطابق الأرضى من تحت الأنقاض وهم كل من محمد خالد 30 سنة نجار، وشقيقه من الأم محمد إبراهيم 32 سنة ميكانيكى ،ونجلة شقيق الثانى كارما أربعة أشهر مصابين بجروح واشتباه كسور بأماكن متفرقة بالجسم ، وئم نقلهم إلى مستشفى الطوارى بالمنصورة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.