أخبار أسيوطحوادثمحافظات

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الزراعي بأسيوط

محمود سيد وإيهاب على

أصيب ٤ أشخاص، إثر حادث تصادم بين سيارة ملاكي وموتوسيكل بالطريق الزراعي بمركز القوصية في أسيوط.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوصول بلاغ من الأهالي، بتصادم سيارة ملاكي مع موتوسيكل ووقوع مصابين.

وبالانتقال والمعاينة تبين إصابة “عزت ماهر محمود” 22 سنة،  و”حمادة جمال عبد النعيم” 22 سنة، و”هاني تادروس شرقاوي” 25 سنة، و”خالد إبراهيم شحاتة” 25 سنة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القوصية المركزى ورفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور وجارى تحرير المحضر اللازم.

وفي سياق منفصل ضبطت قوات الأمن 3 أشخاص لاتهامهم بترويج شائعات وأخبار مفبركة حول انتشار فيروس “كورونا”.

وقد أثبتت التحريات أن المتهمين من مروجى الشائعات والأخبار المُفبركة حول انتشار فيروس “كورونا” بالبلاد، حيث أشاعوا وجود حالات وفاة متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

تم تحرير محضر بالواقعة؛ وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

ضبط شخصين بتهمة ترويج إشاعات عن كورونا

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط اثنين من العناصر الإخوانية لترويجهما شائعات وأخبارا مغلوطة ومفبركة والادعاء على غير الحقيقة بشأن انتشار فيروس كورونا بشكلٍ واسع في مصر .

وكانت الأجهزة رصدت اثنين من العناصر الإخوانية قاما بترويج شائعات وأخبار مغلوطة ومفبركة والادعاء على غير الحقيقة بانتشار فيروس كورونا بشكلٍ واسع في مصر وعدم قدرة الدولة على مواجهته، وكذا التهكم على الإجراءات التى تتخذها الدولة بشأن مجابهة هذا الفيروس بغرض إثارة الرأى العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى