رياضة

صالح جمعة يهنئ أحمد حجازي علي الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز

أحمد محسوب نجدي

هنأ صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، صديقة أحمد حجازي لاعب فريق وست بروميتش الإنجليزي بعد صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر صالح جمعة عبر خاصية استوري على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “بإنستجرام” صورة ل أحمد حجازي علق عليها قائلا “مرحبا بالعودة يا اخي مبروك”.

تأهل وست بروميتش ألبيون جاء بعد تعادلهما في آخر جولات البطولة مع كوينز بارك رينجرز بهدفين لكل منهما، وخسارة منافسه برينتفورد أمام بارنسلي، وتعادل فولهام أمام ويجان.

تصدر الفرعون المصري محمود تريزيجيه لاعب فريق استون فيلا تقارير الصحف الإنجليزية بعدما قاد فريقه امس بالفوز علي ارسنال ضمن منافسات الجولة ال37 من مسابقة الدورى الإنجليزي.

ونجح محمود تريزيجيه في تسجيل هدف بطريقة تسديدة صاروخي في شباك آرسنال ليقود استون فيلا لثلاث نقاط هامه في مشواره لإبعاد من منطقة الهبوط للقسم الثاني.

وقالت صحيفة “جارديان” البريطانية ان استون فيلا المقاتلون يضعون واتفورد في مناطق الهبوط، هدف تريزيجيه يسقط آرسنال.

كما قالت صحيفة “ديلي” البريطانية : الابطال والاشرار هدف تريزيجيه يصل بأستون فيلا خارج مناطق الهبوط.

وكتبت صحيفة “ديلي ستار” : سطوع استون فيلا .. بهدف تريزيجيه يهدد واتفورد بالهبوط.

يحتفل ليفربول  بتتويج بطولة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، في احتفالية خاصة على ملعب “أنفيلد”، وذلك بعد مباراته أمام تشيلسي، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من مسابقة البريميرليج..

وحسم ليفربول بطولة الدوري للموسم الحالي، ليقف على منصة التتويج للمرة الأولى، بعد أن طال غياب اللقب اسوار “الريدز” أكثر من 30 عامًا.

وصرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة تشيلسي اليوم: “رفع الكأس؟ هناك مباراة أمامنا لكن لا أستطيع إنكار ما سيحدث بعدها، ستكون ليلة من أروع الليالي بالنسبة لي، لاعبي الفريق بذلوا مجهودًا جبارًا من أجل الوصول هذه اللحظة، إنها لحظة فارقة، لن أفسدها وسأكون في أفضل حالاتي”.

وكان للبلوز دورًا حاسمًا في تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، مبكرًا، بعد تغلبه على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

ليفربول وتشيلسي، هي مباراة قمة في البريميرليج بين فريق متوج باللقب، وآخر طامح في الفوز؛ من أجل المشاركة القارية، تقام المباراة في تمام التاسعة والربع مساءً، ضمن مباريات الجولة 37 من البريميرليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى