اقتصاد

إطلاق «بطاقة 20-30» لتمويل الأفراد من قبل «بريميوم كارد» بمصر

أعلنت شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل “بريميوم كارد ” الرائدة في مجال التمويل الاستهلاكي اليوم عن إطلاق أحدث حلولها المبدعة في مجال التكنولوجيا المالية تحت اسم ” بطاقة 20-30 ” وهو مشروع وليد شراكة مع شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية (Sarwa) SAE (SRWA.CA) وهي الشركة المصرية الرائدة في مجال تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي والتمويل المنظم .
وينطلق هذا المشروع الإستثنائي الجديد بين شريكين لهما باع طويل في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية ليقدم للمستهلكين المصريين برامج تقسيط مبتكرة وحقيقية.
إن”بطاقة 20-30″ والتطبيق الخاص بها هي بمثابة بطاقة ائتمانية تتيح لحاملها الشراء من شبكة كبيرة من التجار وتقدم لهم جميع أنواع المنتجات والخدمات أونلاين أو عبر الشراء مباشرة من المتاجر، علي أن يقوم حامل البطاقة باختيار فترة السداد عند الشراء اما على 20 او 30 شهر.
وستقوم الشركة بتطبيق حل يعتمد على الإبداع في مجال تكنولوجيا المدفوعات يتيح للعملاء الإستفادة من هذه البرامج عبر عملية استعلام عن القدرة الائتمانية للعلاء دقيقة وفورية وهو ما يجعلها تجربة خالية من المتاعب مع القدرة على الصرف بشكل لحظي بأقل سعر فائدة في السوق مع ضمان الجودة وسرية البيانات.
وينتظر أن تطلق “بطاقة 20 -30 ” بشكل أولي في القاهرة الكبرى والإسكندرية إلي أن يتم التوسع في دائرة الشركاء التجار والتوسع في عدد حاملي البطاقات في نطاق المحافظات الأخرى، كما سيصبح في إمكان المستهلكين قريبا جدا تنزيل التطبيق عبر” Google Play” و “App Store”.
وفي تعليقه على الشراكة، أكد بول إنطاكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بريميوم كارد قائلا “كجزء من التزامنا المستمر لتقديم تجارب مميزة للمتسوقين لدينا، يسعدني أن أعلن اليوم عن إطلاق مشروعنا المشترك مع ثروة كابيتال في علامة تحمل اسم ” بطاقة 20-30 “.
وخلال السنوات الماضية، نجحنا في تعزيز وجود مؤسسة قوية وناجحة كنتيجة لنموذج أعمالنا المرن وفهمنا لآليات السوق واحتياجات المستهلكين.
ويمثل المشروع حجر الزاوية في إستراتيجيتنا الخاصة بدخول أسواق جديدة، كما يمثل علامة مميزة ضمن الجهود التي نبذلها لتنويع مصادر إيراداتنا عبر طرح منتجات مالية مبتكرة.
وأضاف أنطاكي أن الإستثمار مع ثروة كابيتال سيضمن للشركة الوليدة قوة كبيرة لدخول سوق التمويل الاستهلاكي والإستحواذ على حصة سوقية حقيقية للمنتج الجديد في مدة زمنية قصيرة للغاية، هذا بجانب أنه سيخلق زخما يسهم في وضع المشروع الجديد في المقدمة.
وسيحظى العملاء من خلال “بطاقة 20-30 ” الجديدة بجانب بطاقة بريميوم كارد المتعارف عليها بإمكانية الإستفادة من برامج التقسيط المتخصصة والتسوق عبر شبكة تجارية واسعة تضم 6000 متجر.
ومن جانبه أعرب رامي أنطاكي، المؤسس المشارك وعضو مجلس إدارة شركة بريميوم كارد عن فخره وسعادته بالتعاون مع شركة ثروة كابيتال التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة كبيرة في السوق، مضيفًا أنه تماشيًا مع اتجاهات قطاع الخدمات المالية العالمية، فإن هذه الشراكة تمثل خطوة هامة ضمن استراتيجية تهدف إلى تحويل بريميوم كارد إلى لاعب عالمي يوفر مرجع للخدمات المالية غير المصرفية في السوق المحلية استنادًا على أرضية صلبة لتحقق الانتشار محليا وإقليمياً.
وأضاف أنطاكي قائلاً: “إن الظروف الاقتصادية الحالية دفعت الأسواق إلى حالة من عدم القدرة على الوفاء بين العرض والطلب وهدفنا هو الإستمرار في تقديم الحلول المبتكرة التي تستهدف الفجوة التمويلية بين تطلعات المستهلك وقوته الشرائية “.
وفي هذا الصدد، تطلق الشركة العديد من المنتجات والخدمات الجديدة لدعم خطة الدولة في تعزيز القوة الشرائية والاستهلاكية للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. ومع تطلع بريميوم كارد نحو المستقبل، تسعى الشركة جاهدة للحفاظ على دور قيادي بين الشركات العاملة في القطاع الخاص بجانب العمل على دعم نشر مفهوم الشمول المالي في مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني “.
وفي السياق ذاته، عبر حازم موسى، رئيس مجلس الإدارة لشركة ثروة كابيتال عن سعادته بالشراكة مع بريميوم كارد قائلا: “الشراكة مع بريميوم كارد في هذا المشروع الجديد تأتي كجزء من استراتيجيتنا لتوسيع قاعدة منتجات التمويل الاستهلاكي التي نقدمها، وبريميوم كارد تتمتع بسجل حافل ومميز في تحقيق العديد من النجاحات استنادًا على تواجد قوي وانتشار واسع في السوق المصرية. إن تلك الشراكة ستساهم في جلب وتقديم منتج مبتكر وفريد يتناسب مع اختيارات العملاء ونحن يسعدنا إطلاق هذا الحل المميز والذي نأمل أن يمثل أساسًا لمزيد من التعاون بين الشركتين”.
هذا وأضاف سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة ثروة كابيتال قائلا: “نحن سعداء للغاية بهذه الشراكة مع بريميوم كارد والتي تُعد أحد الرواد واللاعبين المميزين في مجال التمويل الاستهلاكي، ونحن في ثروة كابيتال نهدف إلى العمل جنبا إلى جنب مع بريميوم كارد للوصول إلى شرائح جديدة من العملاء وتسريع فرص النمو من خلال خبراتنا في هيكلة وتمويل ائتمان التجزئة وإدارة المخاطر.
ونحن في هذا المشروع نقوم بتطبيق إستراتيجياتنا الفريدة والمتطورة في مجال الائتمان وتحصيل الديون وهو ما يضمن أعلى مستوى جودة لمحفظة القروض بالإضافة إلى أفضل معايير الخدمة فنحن نؤمن بالإمكانات الكبيرة التي ستتمتع بها “بطاقة 20-30” المصممة لتكون أكثر مرونة وفاعلية للتكيف والتطور بأسرع ما يمكن. نحن سعداء ومتحمسين للعمل على هذا المشروع “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى