رياضة

نتائج مباريات يوم الثلاثاء فى الدورى المصرى الممتاز

أقيمت اليوم الثلاثاء، 2021/12/21، ثلاث مباريات في إطار الجولة السابعة من منافسات الدورى المصري الممتاز لكرة القدم، وحققت أندية سموحة وبيراميدز والزمالك الفوز على كلٍ من الإسماعيلي وطلائع الجيش والمقاولون بالترتيب.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري كالتالي..

• سموحة 2 /1 الإسماعيلي

نجح فريق سموحة في الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل سموحة المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاءين وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 11 هدف وتلقت شباكهم 10 أهداف، فيما يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر برصيد نقطتين، بعد أن لعب 7 مباريات تعادل في 3 مباريات وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه 12 هدف.

• بيراميدز 0/3 طلائع الجيش

نجح فريق بيراميدز بقيادة إيهاب جلال فى تحقيق فوزًا عريضًا على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الأول، وذلك بعد أن لعب بيراميدز 6 مباريات فاز في 5 لقاءات وتعادل في لقاء ولم يخسر، وسجل لاعبيه 14 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف، فيما يحتل الطلائع المراكز السادس عشر برصيد 5 نقاط، بعد أن لعب 6 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر 3 وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه 8 أهداف.

• الزمالك 1/2 المقاولون العرب

فاز فريق الزمالك على المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

و بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك لـ 16 نقطه في المركز الثالث بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، وذلك بعدما لعب الزمالك 7 مباريات حقق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في واحدة وخسر أخرى أمام الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى