حوادث

«أكلت رأس ابنها حتى لا يتركها».. اعترافات أم ذبحت طفلها وطبخت جثته بالشرقية

لم تتخيل الأم هناء التي على مشارف العقد الثالث أن تقتل ابنها صاحب الخمس سنوات بطريقة بشعة، وذلك في قرية أبو شلبي بمركز فاقوس بالشرقية، فبعدما ذبحته، طبخت رأسه وأكلتها، معلقة: “خفت عليه”.

وكشفت الأم أمام النيابة العامة أنها نفذت جريمتها عن طريق تقطيع جثته وتحويلها إلى أشلاء باستخدام الساطور، ووضعته داخل جردل، وطهت أجزاء منها “الرأس”؛ بسبب معاناتها من مرض نفسي.

وأكدت الأم في أقوالها أمام النيابة أنها أقدمت على قتل ابنها بطريقة وحشية؛ اعتقادا منها أن نجلها الذي تعشقه منذ انفصالها عن زوجها، وتخلت أسرتها عنها سيبقى معها في بطنها وبجوارها دائما.

وأضافت أنها لم تتعمد قتل طفلها، حيث إنها تعاني من مرض نفسي، وعاصرتها حالة من عدم الإدراك، قامت على أثرها بخنق نجلها وقتله ثم تقطيع جثته وتحويلها إلى أشلاء، وذلك باستخدام الساطور، ووضعته داخل جردل، ثم طهي أجزاء منها “الرأس”.

تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية إخطارًا بالعثور على جثة الطفل “يوسف” البالغ من العمر 5 سنوات مقطعة إلى أجزاء داخل جردل بأحد المنازل الكائنة بمركز فاقوس.

وجرى تشكيل فريق بحث جنائي على أعلى مستوى من المديرية برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وتحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وكشفت جهود فريق البحث أن مرتكبة الواقعة والدة المجني عليه، وتدعى “هناء. م” 29 عامًا، منفصلة عن زوجها منذ عدة سنوات، ومصابة بمرض الصرع، وتقيم بقرية أبو شلبي سوق الأحد القديم بدائرة مركز شرطة فاقوس.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت التحفظ على المتهمة؛ تمهيدًا لعرضها على الطب الشرعي؛ لبيان مدى سلامة حالتها العقلية، وندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطفلة وإعداد التقرير اللازم، وطلبت تحريات المباحث عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى