غير مصنف

إفتتاح معرض الأهرام للكتاب بجمعية الشبان المسلمين بالإسكندرية

كتبت : اسراء السخاوى

شارك حي وسط الإسكندرية، اليوم، في افتتاح معرض الأهرام للكتاب المقام بجمعية الشبان المسلمين بالشاطبي في الفترة من 23 مارس الجاري حتى 25 أبريل المقبل.
ويضم المعرض 5 آلاف عنوان عربي، لنحو 75 ناشرا، و6 آلاف عنوان أجنبي لأكثر من 100 ناشر، بالإضافة إلى كتب لطلاب الجامعات المصرية، تتوافر بنسخ إلكترونية مجانية علاوة على النسخ المطبوعة، بخصم يصل إلى 50%، بهدف الاستعانة بالكتب والنسخ الإلكترونية لأعضاء هيئة التدريس، في توصيل المعلومات العلمية أو الأدبية للطلاب بسهولة ويسر.
كما يتضمن المعرض إصدارات مركزي الدراسات السياسية والترجمة بمؤسسة الأهرام، وسلسلة كتب علماء العرب بسعر 2 جنيه للنسخة، سلسلة “اعرف صحتك” بـ4 جنيهات للنسخة، التقرير الاستراتيجي العربي لسنة 2018، 6 أجزاء من مجموعة مقالات الكاتب محمد حسنين هيكل “بصراحة”، والطبعة الثانية من كتاب خالد محيي الدين “الآن اتكلم”.
يشتمل المعرض على كتب وروايات عالمية للأطفال بأسعار خاصة، كتب للتراث، كتب علمية، فنية، كتب دينبة ومصاحف، ومجموعة من المراجع العربية والأجنبية التي تغطي نواحي المعرفة كافة بأسعار خاصة علاوة على خصم 10%.
شارك في افتتاح المعرض محروسة محمود معاون رئيس حي وسط مدير إدارة العلاقات العامة، محمد سعد سكرتير عام حي وسط، وأحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية، فكري عبدالسلام مدير عام مؤسسة الأهرام بالإسكندرية، ياسر عز الدين مدير عام وكالة الأهرام للتوزيع، وحسن أباظة رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسلمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى