رياضة

أحمد فتحي يواصل تغريداته الغامضة

واصل أحمد فتحى لاعب بيراميدز، مسلسل تغريداته الغامضة عبر حسابه على انستجرام، والتي تتزامن مع أزمته في الفريق وشكواه من عدم المشاركة في المباريات.

ونشر أحمد فتحي صورته وعلق قائلاً :”إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك وإن لم تزينك أفعالك فلن تزينك ملابسك..هكذا هي الحياة..دين..ومبادئ إن فقدتها فلا تنتظر الاحترام”.

كما تحدث الچوكر عن مباراة فريقه ضد الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، مؤكداً أن المباراة صعبة للغاية لأن الرجاء من الفرق صاحبة الباع الكبير في إفريقيا والمغرب، متمنياً أن يقدم فريقه نتيجة إيجابية في المواجهة التي تجمعهما.

وقال فتحي في تصريحات نقلها برنامج “جمهور التالتة” على قناة أون تايم سبورتس: “أقدم التهنئة لمنتخب مصر على التأهل لأمم إفريقيا، والمرحلة المقبلة ستكون صعبة وتحتاج تركيز الجميع لأن منتخب مصر مقدم على تصفيات كأس العالم، ومن بعدها المشاركة في أمم إفريقيا، ويحتاج جهود كل اللاعبين والتركيز الشديد”.

وبسؤاله عن ابتعاده عن المشاركة مع بيراميدز أكد أنه بعد العودة من الإصابة لعب 3 مباريات كانت ضد المصري ونكانا الزامبي، ومباراة نامونجو التنزاني، فيما غاب عن مباراة واحدة فقط كانت ضد العبور في كأس مصر”.

وعن افتعال أزمة مع رودلفو أروابارينا مدرب بيراميدز علق: “أي شخص قد يزعل من الجلوس احتياطيا وتكلمت مع المدرب ولم تحدث خناقات أو جدال وكل شخص يشرح وجهة نظره للآخر، والكلام الكثير الذي يثار عن هذه الأزمة لا أساس له من الصحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى