إقبال كثيف في القليوبية قبل موعد فتح اللجان

0
محافظ القليوبية يتفقد اللجان
محافظ القليوبية يتفقد اللجان

عبير ابو علوى

تفقد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية،  عدد من اللجان الانتخابية  ، لمتابعة العملية الانتخابية و ادلاء الناخبين بأصواتهم  في المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020،للتاكد من تطبيق الإجراءات الامنية والاحترازية لسلامة المواطنين.

واشار الهجان على حرصة على متابعة سير العملية الانتخابية من غرفة عمليات المحافظة وعبر الفيديو كونفرنس مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ، مشيرا الى انه تم تشكيل لجنه عليا تتولى القيام بمتابعة عملية الانتخابات لحظة بلحظة للتصدي لأى معوقات فور حدوثها.

ومن الجدير بالذكر أن الناخبون يصوتوا لاختيار 30  نائبا، ما بين  14 “قائمة”، و16 “فردى”، من ضمن 223 مرشحا “فرديا” ،حيث شهدت القليوبية اقبال كثيفا للمواطنين قبل موعد فتح اللجان ، ويبلع عدد المواطنين اللذين لهم حق الانتخاب بالمحافظة حوالى 3 ملايين و278 ألفًا و78 ناخبًا.

وذلك في اطار اليوم السبت الموافق 7 نوفمبر 2020 ،حيث فتحت اللجان الانتخابية بمحافظات شمال سيناء، القليوبية ،المنوفية، كفر الشيخ، دمياط ،بورسعيد، الاسماعيلية ،السويس، جنوب سيناء، القاهرة، الشرقية، الدقهلية ، ابوابها للناخبين للأدلاء بأصواتهم في المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.