محافظات

إلتزام بإغلاق المحلات والكافيهات في مطروح.. ومناشدة بمد ساعات الغلق حتى ١٢ليلاً

مطروح شواط العيشي

ناشد أصحاب المحال التجارية في مدينة مطروح بمد ساعات العمل 3 ساعات إضافية، نظراً لطبيعة المحافظة السياحية، لا سيما وطبيعة العمل في موسم الصيف، حيث تنشط الحركة التجارية بخلاف باقي شهور السنة.

حيث ناشد طاهر العجني صاحب محل تجاري  في مطروح، من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح  بالنظر في مواعيد التشغيل للمحال التجارية طبقا لطبيعة المحافظة السياحية أسوة بمحافظة الوادي الجديد والبحر الأحمر.

وأوضح طاهر أصحاب محل ملابس في شارع الثانويه لـ “اليوم الاخباري”  ان القانون أعطى الصلاحية إلى المحافظ في تعديل المواعيد الخاصة بفتح وغلق المحال التجارية في المدن السياحية، مضيفا أن أصحاب المحال التجارية لا يعملون إلا في موسم الصيف والأعياد.، مطالبا باستثناء محافظة مطروح بغلق المحال التجارية بمطروح في الساعة١٢ منتصف الليل بدلا من 9 مساءً. 
   

وفي سياق متصل ولليوم الثالث على التوالى تابع اللواء اشرف مصطفي السكرتير العام لمحافظة مطروح، تنفيذ قرارات مجلس  الوزراء باغلاق المحلات والمولات التجارية والكافيهات في التاسعة مساء فى اطار الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة المواطنين،

وذلك من خلال متابعة جميع مدن المحافظة بالتعاون مع مديرية امن مطروح وأقسام الشرطة بالمدن لتنفيذ اغلاق المحلات في موعدها المحدد وسط استجابة ووعى اصحاب المحلات التجارية بمطروح.

حيث قام اللواء أشرف ابراهيم السكرتير العام لمحافظة مطروح يرافقه الاستاذ رضا جاب الله رئيس مدينة مرسى مطروح وشرطة المرافق بجولة ميدانية بشوارع وسط المدينة ومتابعة الإلتزام بإغلاق المحلات والكافيهات والكافتيريات مع المرور للتاكيد على منع أى تجاوزات والخروج على الارصفة والتعدى على اماكن المشاه.

كما تابع رؤساء مدن المحافظة بالتعاون مع اقسام الشرطة إلتزام اصحاب المحلات والكافتيريات والمقاهى بالاغلاق في الموعد المحدد في التاسعة مساء في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى