إلهام أبو الفتح: واجهنا الإخوان فى مجدهم بدون خوف أو تردد

0

أحمد حمدي

أكدت إلهام أبو الفتح، رئيس مجلس إدارة قناة صدى البلد، أن مجموعة قنوات صدى البلد كانت جنجرا فى ظهر جماعة الاخوان الارهابية أثناء وجودهم فى السلطة.

وأشارت ” أبو الفتح”، الى أن النائب محمد ابو العنين واجه الجماعة فى كل مكان دون خوف او تردد، مبينة أن الدولة المصرية وقتها كانت تتمثل فى أدوار وطنية منفردة.

شاهد .. 

وتابعت:”لما حازم ابواسماعيل، كان محاصر المدينة فى 2012، كنا بنضع المذيعين فى ارضيات المكروباصات، والشطارة مش أنك تركب الموجة الشطارة فى انك تقف وتواجه الخطر والارهاب والفوضى، ودلوقتي بنأدى دورنا الوطني بشكل جيد ، ولما بدأت 30 يونيو 2013 وقفنا مع بلدنا ضد الأخونة والتهديدات المستمرة، والقناة تبذل كل ما تستطيعه فى خدمة مصر”.

ياسر رزق: العصار حذر من سياسة الإخوان فى إدارة البلاد عام 2012

قال الدكتور حلمي النمنم وزير الثقافة الأسبق، إن حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان الإرهابية قاتل، كما وصف سيد قطب بـ «أمير الإرهاب الأول»، مضيفًا أن أن الخيانة جزء أساسي من فكر جماعة الإخوان وظهر ذلك في إغتيال الرئيس السادات.

وأكد النمنم خلال لقاء له ببرنامج نظرة عبر فضائية صدى البلد، أن ما يثار من الجماعة الإرهابية إن ما يثار حول أن زينب الغزالي وسيد قطب قد تعرضوا للتعذيب في السجون المصرية هو كذب.

شاهد .. 

لفت إلى أنهم لم يتعرضوا لأي عمليات تعذيب إطلاقا لأن الأجهزة الأمنية المصرية كان لديهم كل المعلومات الكاملة عن الجماعة قبل القبض عليهم.

وتابع: «لولا ثورة 30 يونيو؛ لتم تصفية محمد مرسي وجاء خيرت الشاطر لحكم مصر».

وفي وقت سابق، أكد الدكتور شوقي علام، مفتي الديار المصرية، أن جماعة الإخوان المسلمون ينطبق عليهم لفظ «الخوارج»، مضيفًا أن كذلك من الناحية العلمية، ومن ناحيه الواقع، لافتصا إلى أنهم من الناحية التاريخية وعلى مدار تاريخ الأزهر، يوجد من العلماء من يصفهم في كتبه نصًا بالخوارج.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق، في برنامج «نظرة»، المذاع على فضائية صدى البلد، أن جماعة الإخوان المسلمين قد وصفوا بالخوارج للمرة الثانية، بعد إجماع لعدد من علماء الأزهر، كانوا يتباحثوا فيما وصفوا بالإخوان، ليجتمعوا في آخر الأمر أنهم «خوارج».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.